• الثلاثاء. أكتوبر 22nd, 2024

الترند حالياً – الحكم على المتهمين في قضية السحر المتفبرك لـمؤمن زكريا

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم بالسجن 3 سنوات للمتهمين بفبركة سحر لاعب كرة القدم مؤمن زكريا.

وإنشغلت مواقع التواصل الاجتماعي قبل أسابيع بسبب قصة تم تداولها على نطاق واسع حيث تم الترويج لواقعة العثور على أعمال سحر للإضرار بلاعب الكرة مؤمن زكريا بمقابر اللاعب السابق مجدي عبد الغني، والترويج للواقعة على أنها السبب الرئيسي لمرض زكريا قبل سنوات وتركه للملاعب وهو ما تبين كذبه لاحقا.

أوراق وصور وطلاسم

من جانبها كشفت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

فبركوا الواقعة لتصدر التريند

وأوضح بيان الداخلية أنه بعد فحص الفيديو المتداول والتحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، تم تحديد المتورطين في هذه الواقعة، المتهم الرئيسي، وهو عامل مدافن، اعترف أنه خطط لهذه الواقعة مع نجله وثلاثة آخرين، بينهم سيدة، قاموا بجمع الأدلة الزائفة من صورة لمؤمن زكريا، وطلاسم وأدوات سحرية مزعومة، وقاموا بدفنها أمام المقبرة، بهدف إلصاق التهمة بالكابتن مجدي عبدالغني واستغلال شهرة مؤمن زكريا لجذب الانتباه وتحقيق مكاسب مالية.

مسيرة مؤمن زكريا الكروية المميزة

بدأ مؤمن زكريا مشواره الكروي مع نادي الإنتاج الحربي، حيث برز كأحد أبرز المواهب الشابة في الدوري المصري. تألق اللاعب بشكل لافت للنظر وأظهر مهارات استثنائية في صناعة اللعب والتسجيل، مما لفت أنظار الأندية الكبرى في مصر إلى موهبته الفذة.

النجاح مع النادي الأهلي

انتقل اللاعب الموهوب إلى النادي الأهلي، حيث حقق نجاحات كبيرة وساهم في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية. تميز أداؤه بالمهارة العالية والرؤية الثاقبة في الملعب، وأصبح أحد أهم لاعبي خط الوسط في تاريخ النادي الأحمر.

الرحلة الاحترافية والمنتخب الوطني

شهدت مسيرة مؤمن زكريا محطات احترافية مهمة خارج مصر، حيث خاض تجارب في الدوري السعودي والإماراتي. كما مثل المنتخب المصري في العديد من المباريات الدولية، وكان عنصراً فعالاً في تشكيلة المنتخب خلال مشاركاته.

التحديات الصحية والدعم الجماهيري

واجه اللاعب تحديات صحية كبيرة أثرت على مسيرته الكروية، لكنه حظي بدعم جماهيري كبير وتضامن واسع من الوسط الرياضي. تظل بصمته في الملاعب المصرية والعربية خالدة في ذاكرة عشاق كرة القدم، وتعتبر قصته مثالاً على التحدي والإصرار في مواجهة الصعاب.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *