• الثلاثاء. أكتوبر 22nd, 2024

ترند حالياً – غزل ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي يشعل الترند

ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائمة محرك البحث “جوجل” في الساعات الماضية بعد تعليق طريف منها على منشور للفنان كريم فهمي، حيث نشر كريم مجموعة من الصور لأحدث ظهور له عبر حسابه على “إنستجرام”.

علقت ياسمين بطريقة مرحة قائلة: “موز”، ورد عليها كريم قائلاً: “نجمة مصر كلها وأحلى واحدة”، ما أثار تفاعلاً كبيراً بين جمهور النجمين، وخاصة محبي ثنائية ياسمين وزوجها السابق أحمد العوضي.

انتشرت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول المتابعون مزاحهما، وركزت العديد من التعليقات على الكوبليه الشهير للفنان تامر حسني: “وقوليله ياخد باله منك”.

على الصعيد الفني، يستعد الثنائي كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز للتعاون مرة أخرى في مسلسل “تقابل حبيب” المنتظر عرضه في رمضان 2025، وذلك بعد نجاح تعاونهما السابق في مسلسل “ونحب تاني ليه”.

قصة نجاح ياسمين عبدالعزيز في السينما المصرية

بدأت ياسمين عبدالعزيز مشوارها الفني في سن مبكرة من خلال الإعلانات التجارية، حيث ظهرت لأول مرة على الشاشة وهي طفلة صغيرة. ومع مرور الوقت، أثبتت موهبتها في التمثيل من خلال أدوارها الصغيرة في المسلسلات التلفزيونية حتى جاءت فرصتها الحقيقية في عام 2002 من خلال فيلم “أحلى الأوقات” الذي حقق نجاحاً كبيراً.

النجاح الجماهيري والأعمال البارزة

تمكنت النجمة المصرية من تحقيق مكانة متميزة في السينما المصرية من خلال مشاركتها في العديد من الأفلام الناجحة مثل “الباشا تلميذ” و”كلام جرايد” و”عايزة أتجوز”. وقد تميزت أدوارها بالتنوع بين الكوميديا والدراما، مما أكسبها قاعدة جماهيرية واسعة.

التحديات والعودة إلى الشاشة

واجهت ياسمين عبدالعزيز العديد من التحديات في مسيرتها المهنية، خاصة خلال فترة ابتعادها عن الساحة الفنية لأسباب صحية. إلا أنها عادت بقوة من خلال أعمال درامية مميزة أثبتت من خلالها قدرتها على تجاوز الصعاب والعودة إلى جمهورها المحب.

حياتها الشخصية وإنجازاتها

في حياتها الشخصية، حظيت ياسمين عبدالعزيز باهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد زواجها وأخبارها العائلية. وعلى الصعيد المهني، حصلت على العديد من الجوائز التقديرية عن أدوارها المتميزة في السينما والدراما المصرية، مما يؤكد مكانتها كواحدة من أبرز نجمات جيلها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *