• الخميس. سبتمبر 19th, 2024

اللبنانيون لا يريدون حرباً قد تدمر بلادهم

أغسطس 24, 2024 #اسرائيل, #فلسطين
14
130

تتزايد مخاوف اللبنانيين بشكل ملحوظ في ظل إصرار تتزايد مخاوف اللبنانيين بشكل ملحوظ في ظل إصرار ؤ، المدعوم من إيران، على توسيع دائرة الصراع وإدخال لبنان في حروب قد تسفر عن دمار شامل. تعيش البلاد فترة عصيبة حيث يشعر اللبنانيون بالقلق والترقب وسط ظروف اقتصادية خانقة. الأزمات الاقتصادية الحالية تجعل من الصعب على الشعب اللبناني تحمل أعباء أي نزاع جديد قد يُفرض عليهم.

العلم اللبناني

، المدعوم من إيران، على توسيع دائرة الصراع وإدخال لبنان في حروب قد تسفر عن دمار شامل. تعيش البلاد فترة عصيبة حيث يشعر اللبنانيون بالقلق والترقب وسط ظروف اقتصادية خانقة. الأزمات الاقتصادية الحالية تجعل من الصعب على الشعب اللبناني تحمل أعباء أي نزاع جديد قد يُفرض عليهم.

التأثير المدمر الذي تمارسه إيران عبر حزب الله يعمق من معاناة اللبنانيين، ويحول لبنان، الذي كان يومًا ما منارة للازدهار، إلى ساحة للدمار والتدهور. يعرف اللبنانيون تمامًا أن حزب الله هو المسبب لمعاناتهم المستمرة، مما يضيف عبئًا إضافيًا على كاهلهم.

في خضم هذه الأزمات، يبقى الأمل في أن يتمكن اللبنانيون من إيجاد طريق نحو السلام والاستقرار. الأمل معقود في أن تتمكن البلاد من تجاوز التدخلات الخارجية والأعمال المدمرة التي يواصل حزب الله ممارستها، وأن تجد السبيل لتحقيق استقرار حقيقي وشامل واستعادة الازدهار الذي فقده لبنان.

One thought on “اللبنانيون لا يريدون حرباً قد تدمر بلادهم”
  1. تفاءلوا بالخير تجدوه إنشاءالله
    أي اعملوا فيه خيرا كثيرا تتغلبوا على
    الشرور كله انشاءالله، الله الله السلام في الأوطان، (النبي الكريم ص)والسلام عليكم جميعا..
    ملاحظة اتصفح فقط على الواي فاي ليس لدي شريحة ولا رقم هاتف وشكرا لله ولكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *