• الأثنين. سبتمبر 16th, 2024

 ريال مدريد يأخذ بزمام المبادرة في المواجهة ضد تشيلسي

أبريل 13, 2023 #كرة القدم
صعد ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA بعد فوزه على تشيلسي في مباراة مساء الأربعاء في مدريد.

تاريخ النشر : 13 ابريل 2023

صعد ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA بعد فوزه على تشيلسي في مباراة مساء الأربعاء في مدريد.

وسجل ثنائية الفريق الملكي كل من المهاجمين الفرنسي كريم بنزيما والإسباني ماركو أوسينسيو في الدقيقتين (21، 74) على الترتيب.

أنهى تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أحد مدافعيه في الدقيقة 59.

وأصبح فريق ريال مدريد، بعد هذا الفوز، قاب قوسين أو أدنى من بلوغ الدور قبل النهائي للبطولة “التشامبيونز ليغ”، بالرغم من أن مباراة الإياب ستجري على ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة البريطانية لندن، معقل تشيلسي، يوم الثلاثاء 18 أبريل الجاري.

يذكر أن المتأهل من مواجهة فريقي ريال مدريد وتشيلسي سيلعب في الدور قبل النهائي للبطولة القارية المرموقة “التشامبيونز ليغ”، مع الفائز من المواجهة بين الفريق الإنجليزي الآخر مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الألماني.

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق فوزا كبيرا على ضيفه بايرن ميونخ (3-0) في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب “الاتحاد” بمدينة مانشستر، في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أيضا.

المصدر

كلمات دالّة: ريال مدريد وتشيلسي, ريال مدريد اليوم, مباراة ريال مدريد, مباراة ريال مدريد وتشيلسي, بث مباشر ريال مدريد, ريال مدريد مباشر, نادي ريال مدريد, شعار ريال مدريد, اخبار ريال مدريد, ريال مدريد, لاعبين ريال مدريد, مباراة ريال مدريد القادمة, مباراة ريال مدريد اليوم, تشيلسي, مباراة تشيلسي, نادي تشيلسي, ريال مدريد وتشيلسي, مباراة تشيلسي القادمة , مباريات تشيلسي القادمه, مباراة ريال مدريد وتشيلسي, تشيلسي اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *