• الخميس. سبتمبر 19th, 2024

أولمبياد باريس.. هل تحرش لاعب منتخب مصر بنجمة فرنسا؟

أغسطس 5, 2024 #كرة القدم

نفي ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن قيام أحد لاعبي منتخب مصر للكرة الطائرة بالتحرش بأحدى لاعبات المنتخب الفرنسي، مشددا على أنها شائعة مغرضة.

منتخب مصر لكرة اليد المشاركة في أولمبياد باريس

وقال إدريس في تصريحات إعلامية، يوم الاثنين، بصفته رئيسا للجنة الأولمبية المصرية، إنه لم يتلق أي اتصالات من جانب اللجنة المنظمة للدورة الأولمبية، مضيفاً أنه في حالة حدوث واقعة تحرش يتم التعامل معها بشكل فورى وتتصاعد الأمور وتصل لرجال الأمن وهو ما لم يحدث.

أضاف إدريس أن بعثة مصر ملتزمة، والجميع ينفذ التعليمات بدقة ولا توجد أي واقعة خروج عن النص، مؤكدا أن كل ما تم ذكره في هذا الصدد من وحي خيال المؤلف ولا أساس له من الصحة.

رياضةفضائح أولمبياد باريس.. السباح “الوسيم” مشرد في الحديقة

وأشاد إدريس باللجنة الطبية برئاسة حسن كمال ونائبه ياسر حسنى، مضيفا أن اللجنة الطبية تقوم بمجهود جبار وتتواصل مع جميع أفراد البعثة للاطمئنان على حالتهم وحمايتهم من أي أعراض قد تصيبهم قبل منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بباريس.

وحرص مسئولو اللجنة الأولمبية المصرية على عقد اجتماعات دورية مع اللاعبين لرفع حالتهم المعنوية خاصة مع اقتراب منافسات اللاعبين المتوقع حصولهم على ميداليات أولمبية.

تاريخ حافل لمصر في عالم الكرة الطائرة

يمتلك منتخب مصر للكرة الطائرة تاريخًا عريقًا وحافل بالإنجازات، حيث يعد أحد أبرز المنتخبات العربية والأفريقية في هذه اللعبة. يعود تاريخ تأسيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة إلى أوائل القرن العشرين، ومنذ ذلك الحين، حقق المنتخب العديد من الإنجازات على المستويين القاري والدولي. شارك الفراعنة في العديد من البطولات الدولية، وحصدوا العديد من الألقاب والميداليات، مما زاد من مكانتهم في عالم الكرة الطائرة.

عصر ذهبي وإنجازات بارزة

شهد منتخب مصر للكرة الطائرة عصراً ذهبياً خلال العقود الماضية، حيث حقق العديد من الإنجازات التي جعلته أيقونة للكرة الطائرة العربية. تمكن الفراعنة من الفوز ببطولة الأمم الأفريقية عدة مرات، كما حققوا نتائج مشرفة في بطولات العالم والدورات الأولمبية. ساهم نجاح المنتخب المصري في زيادة شعبية هذه اللعبة في مصر، وتشجيع الأجيال الجديدة على ممارستها.

تحديات ومستقبل واعد

على الرغم من الإنجازات الكبيرة التي حققها منتخب مصر للكرة الطائرة، إلا أنه يواجه العديد من التحديات في الوقت الحالي. يتطلب تطوير مستوى الكرة الطائرة في مصر إلى بذل المزيد من الجهود في مجال البنية التحتية، وتوفير الدعم المادي والمعنوي للعبة، بالإضافة إلى الاهتمام بالناحية الفنية والتكتيكية للمنتخب. ومع ذلك، يظل مستقبل الكرة الطائرة المصرية واعدًا، خاصة مع وجود قاعدة جماهيرية كبيرة واهتمام متزايد باللعبة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *