• الجمعة. سبتمبر 20th, 2024

برنال تعرض للإصابة في مباراة رايو يوم الأربعاء

أغسطس 28, 2024 #كرة القدم

أعلن برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء، أن مارك برنال لاعب خط وسط الفريق سيغيب عن معظم الموسم الحالي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.

برنال تعرض للإصابة في مباراة رايو يوم الأربعاء

وتعرض برنال (17 عاما) للإصابة في ركبته اليسرى خلال فوز برشلونة 2-1 على مضيفه رايو فايكانو الثلاثاء، واضطر للخروج من الملعب في الدقائق الأخيرة، بينما أعلن النادي أنه سيخضع لعملية جراحية.

كما تعرض برنال، الذي شارك لأول مرة مع الفريق خلال فوز برشلونة على فالنسيا في الجولة الأولى إلى إصابة في الغضروف الخارجي.

ويستضيف برشلونة بلد الوليد يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من الدوري.

تاريخ عريق

تأسس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عام 1899. ويعتبر من أقدم وأشهر الأندية في العالم. يتميز النادي بتراثه الكتالوني الغني وتاريخه الحافل بالإنجازات.

ألقاب محلية ودولية

حقق برشلونة العديد من الألقاب المحلية والدولية، بما في ذلك الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني. كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات وكأس العالم للأندية ثلاث مرات.

نجوم عالميون

استقطب برشلونة العديد من نجوم كرة القدم العالمية على مر السنين، بما في ذلك ليونيل ميسي، رونالدينيو، تشافي هيرنانديز، وأندريس إنييستا. هؤلاء اللاعبون ساهموا بشكل كبير في نجاح النادي على الصعيد المحلي والدولي.

مشجعون متحمسون

يتميز نادي برشلونة بقاعدة جماهيرية كبيرة ومتحمسة. يُعرف مشجعو النادي بوفائهم الشديد واهتمامهم الكبير بأداء الفريق. ويعتبر ملعب كامب نو، الذي يستضيف مباريات برشلونة، من أكبر وأجمل الملاعب في العالم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *