• الأثنين. سبتمبر 16th, 2024

بين البقاء أو الرحيل.. قرار نهائي من الاتحاد السعودي بشأن كريم بنزيما

يناير 26, 2024 #بنزيما

اتخذت إدارة نادي الاتحاد السعودي قرارا نهائيا فيما يتعلق بملف رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد “العميد” خلال الفترة المُقبلة.

وارتبط بنزيما، صاحب الـ36 عاما، بالرحيل عن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الانتقادات الجماهيرية الحادة التي تعرض لها بسبب الخروج المخيب من ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وتسبب ذلك في انقطاع بنزيما عن تدريبات بطل الدوري السعودي للمحترفين مؤخرا، وعدم الانتظام في معسكر الفريق في دولة الإمارات.

وجاء ذلك تزامنا مع ظهور رغبة واضحة من الثلاثي الإنجليزي المتمثل في مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال في التعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني سابقا، خلال يناير/ كانون الثاني الحالي.

هل يرحل كريم بنزيما عن الاتحاد؟

ترددت أنباء قوية مؤخرا حول عزم إدارة الاتحاد على فسخ عقد بنزيما بناء على رغبة اللاعب في المغادرة بشكل فوري.

ولكن الصحفي السعودي هتان النجار أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا) أن “كل ما يتردد مؤخرا حول رحيل بنزيما ليس صحيحا”.

وأشار إلى أن “بنزيما اجتمع بالرئيس التنفيذي والمدير الرياضي خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين، للحديث عن مستقبله وإمكانية رحيله”.

وأكد المصدر بقوله “الاتحاد أنهى كل الخلافات مع المهاجم الفرنسي، وتوصل الطرفان للاتفاق يقضي باستمراره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة”.

جدير بالذكر أن بنزيما مع الاتحاد في 20 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 12 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *