• الأثنين. سبتمبر 16th, 2024

لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى

يونيو 27, 2024 #كرة القدم

يعتقد غلين جونسون مدافع ليفربول السابق أن النجم المصري محمد صلاح لن يغادر الفريق في الصيف الحالي، لأنه لن يجد فريقاً يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر.

عقد صلاح مع ليفربول ينتهي الصيف المقبل

وارتبط صلاح العام الماضي بالانتقال إلى دوري “روشن” السعودي لكن الانتقال لم يتم، فيما كشفت وسائل إعلام بريطانية الأسبوع الماضي أن ليفربول منح نجمه المصري مهلة حتى الأول من أغسطس لتحديد موقفه.

رياضةأزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني

وقال جونسون لـ”بيتفريد” يوم الخميس: سيكون من المفاجئ أن يتقدم أحداً بعرض مالي ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، شخصياً أعتقد أنه سيبقى في الفريق.

وواصل: أعلم أن هناك الكثير من الأخبار التي تحيط بمستقبل صلاح، لكن أعرف أن ليفربول لن يفرط به من دون مقابل مجزِ، وهذا الأمر لا أعتقد بأنه سيحدث نظراً لتقدم الهداف المصري بالعمر وبقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي.

وختم: في النهاية سيبقى صلاح وهو خبر جيد للجماهير، لكن الأمر يتعلق كذلك بالنادي ومدى قدرته من الاستفادة من الأموال التي قد يجنيها صلاح، لكن هذا الأمر قد لا يحدث.

ويلعب صلاح مع ليفربول منذ 2017، وأصبح خامس هدافيه عبر التاريخ، إذ سجل 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع البطولات.

محمد صلاح: نجم مصري عالمي

من هو محمد صلاح؟

محمد صلاح حامد محروس غالي، المولود في 15 يونيو 1992، هو لاعب كرة قدم مصري محترف يلعب كمهاجم لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر الوطني. يعتبر صلاح على نطاق واسع أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وقد فاز بالعديد من الجوائز الفردية، بما في ذلك جائزة أفضل لاعب أفريقي مرتين وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مسيرة صلاح المهنية:

بدأ صلاح مسيرته المهنية في نادي المقاولون العرب المصري، قبل أن ينتقل إلى بازل السويسري في عام 2012. بعد موسمين مثيرين للإعجاب مع بازل، انتقل صلاح إلى تشيلسي في عام 2014. ومع ذلك، واجه صعوبة في التأقلم مع الدوري الإنجليزي الممتاز، وتم إعارته إلى فيورنتينا وروما الإيطاليين.

تألق صلاح مع ليفربول:

في عام 2017، انضم صلاح إلى ليفربول، وسرعان ما أصبح أحد أهم لاعبي الفريق. ساهم صلاح بشكل كبير في فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا عام 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز عام 2020. كما أنه ساعد مصر على التأهل لكأس العالم 2018 وكأس الأمم الأفريقية 2021.

إنجازات صلاح:

  • جائزة أفضل لاعب أفريقي (2017، 2018)
  • جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (2018)
  • جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز (2018)
  • جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا (2019)
  • جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (2018)
  • جائزة أفضل لاعب في أفريقيا من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (2018)

تأثير صلاح:

يعتبر محمد صلاح رمزًا ملهمًا للاعبين الشباب في جميع أنحاء العالم، خاصة في إفريقيا والشرق الأوسط. كما أنه معروف بأعماله الخيرية ودعمه للقضايا الاجتماعية.

مستقبل صلاح:

لا يزال صلاح لاعبًا مهمًا جدًا لنادي ليفربول ومنتخب مصر الوطني. ومع ذلك، هناك بعض التكهنات حول مستقبله، حيث ينتهي عقده مع ليفربول في عام 2025.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *