• الأثنين. سبتمبر 16th, 2024

ميسي يصف نجم ليفربول بـ”الحمار”

سبتمبر 21, 2023 #كرة القدم

تأريخ النشر: 21 سبتمبر 2023 م

انتقادات كاراغر لأداء ميسي مع باريس سان جيرمان

لقد أثارت التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها النجم الإنجليزي السابق جيمي كاراغر بشأن أداء نجم باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، مما أشعل جدلاً واسعاً في عالم كرة القدم.

ففي إحدى حلقاته النارية التحليلية لمباريات دوري أبطال أوروبا على شاشة سكاي سبورتس، هاجم كاراغر بشراسة مستوى ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان، معتبراً بحزم أن الفريق لن يتمكن أبداً من الفوز باللقب الأوروبي المرموق رغم امتلاكه للثلاثي الهجومي المدمر ميسي ونيمار ومبابي.

رد فعل ميسي على انتقادات كاراغر

وفي مقابلة ساخنة لاحقة مع التلفزيون الأمريكي، فجّر كاراغر قنبلة مدوية بالكشف عن وجود خلاف عميق بينه وبين ميسي، حيث تلقى رسالة غاضبة من ميسي بعد تصريحاته تحتوي على شتائم لاذعة وإهانات شديدة بحقه.

وردّ ميسي بغضب شديد على انتقادات كاراغر بإرسال رسالة خاصة مشتعلة إليه عبر الهاتف تضمنت سيلاً من الشتائم باللغة الإسبانية، مما كشف عن وجود خلاف مرير بين النجمين.

وفقًا لكاراغر، فإن ميسي أرسل له رسالة على إنستغرام، ووصفه فيها بأنه “حمار”.

ورغم محاولة كاراغر اليائسة لتهدئة الوضع بتهنئة ميسي بعد حصوله على الكرة الذهبية، إلا أن ميسي تجاهل رسالته بشكل كامل، مما يؤكد عمق الخلاف العنيف بين النجمين الكبيرين.

ويرجع سبب هذا النزاع المحتدم إلى انتقادات كاراغر القاسية والمتكررة لأداء ميسي مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان بعد انتقاله الصاخب من برشلونة الإسبانية، خاصة وأن ميسي فشل في تقديم المستوى الراقي المأمول منه مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ومن المؤكد أن هذا الجدل الحامي سيستمر بين النجمين، في ظل استمرار كاراغر في توجيه انتقاداته الجارحة لميسي، الذي يبدو أنه لن يتقبل هذه الهجمات بهدوء.

ملاحظة من فريق التحرير:

نحن في موقع رؤيا نلتزم بتقديم تغطية إخبارية موضوعية وحيادية للأحداث، بعيدًا عن أي تحيزات. نأمل أن تشعروا وأنتم تقرأون مقالاتنا بالاطمئنان والراحة، فنحن نسعى لنقل المعلومات بدقة ومصداقية.

نرحب بتعليقاتكم ومشاركاتكم أسفل المقالات، سواء كانت حول الموضوعات المطروحة أو مشاعركم اتجاه اي موضوع او مقال.

كما نرحب بمساهماتكم الكتابية حول أي موضوع ترغبون، عبر إرسالها إلى [email protected] لتتم مراجعتها من قبل فريقنا التحريري.

هدفنا تمكين وتوحيد جمهورنا، وأنتم شركاؤنا في تحقيق ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *