• السبت. سبتمبر 7th, 2024

نجم ألمانيا ينصح بايرن ميونخ بالتعاقد مع مورينيو

مايو 8, 2024 #كرة القدم

يعتقد ديتمار هامان اللاعب السابق وأحد كبار نقاد كرة القدم في ألمانيا أن على بايرن ميونخ التعاقد مع المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، مشيراً إلى أن الأخير يستطيع قيادة الفريق لتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا.

مورينيو أقيل من تدريب روما الإيطالي مؤخراً
مورينيو أقيل من تدريب روما الإيطالي مؤخراً

المرشحون لتدريب بايرن ميونخ

ورفض تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، ويوليان ناغلسمان مدرب المنتخب الألماني، ورالف رانغنيك مدرب منتخب النمسا، فرصة خلافة توماس توخيل في تدريب بايرن الصيف المقبل.

تجربة هامان مع مورينيو

وقال هامان لاعب بايرن ميونخ في التسعينات الميلادية لموقع “ران.دي”: ربما يلعب مورينو بشكل دفاعي أكثر، ولكنني عاصرته عندما كنت ألعب في إنجلترا. تغنى به لاعبو تشيلسي، معظمهم على تواصل معه حتى اليوم. وكان ناجحا بشكل لا يصدق.
وختم :على الأرجح سيكون بايرن فرصة له لتدريب فريق كبير مرة أخرى، يمكن معه الفوز بدوري أبطال أوروبا.

مورينيو والفوز بدوري أبطال أوروبا

وفاز مورينيو بدوري أبطال أوروبا مرتين مع بورتو وإنتر ميلان، بيد أنه أقيل من آخر 5 محطات تدريبة حل بها وهي ريال مدريد، تشيلسي، مانشستر يونايتد، توتنهام وأخيراً روما الإيطالي.

 تعيينه مدرباً للنادي في أكتوبر 2022. كما رشح يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن السابق، ورالف رانغنيك، مدرب منتخب النمسا، لخلافة توماس توخيل في تدريب بايرن.

 في الوقت نفسه، أشار هامان، لاعب بايرن السابق، إلى أن خلافة مورينيو في تدريب بايرن سيكون فرصة كبيرة له لتدريب فريق كبير مرة أخرى، يمكن معه الفوز بدوري أبطال أوروبا. بايرن، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا ست مرات، بما في ذلك في 2021.

ومن بين الأسماء الأخرى التي رشحت لتدريب بايرن ميونخ، تشابي ألونسو، الذي قاد بايرن ليفركوزن إلى نهضة رياضية ناجحة منذ تعيينه مدرباً للنادي في أكتوبر 2022. كما رشح يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن السابق، ورالف رانغنيك، مدرب منتخب النمسا، لخلافة توماس توخيل في تدريب بايرن . في الوقت نفسه، أشار هامان، لاعب بايرن السابق، إلى أن خلافة مورينيو في تدريب بايرن سيكون فرصة كبيرة له لتدريب فريق كبير مرة أخرى، يمكن معه
الفوز بدوري أبطال أوروبا. بايرن، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا ست مرات، بما في ذلك في 2021

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *