• الأثنين. سبتمبر 16th, 2024

بعدما سماهن أبوهن «سماء وغيم وسحاب».. مركز الأرصاد السعودي يقدم هدايا للتوائم الثلاثة

قدّم المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية هدايا لـ 3 توائم إناث

تاريخ النشر : 11 مايو 2023

الإعلان عن ولادة توائم إناث في السعودية

قدّم المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية هدايا لـ 3 توائم إناث في منطقة نجران، وسمّاهن أبوهن سماء وسحاب وغيم، عرفانًا بتسميتهن بأسماء مستخدمة يوميًا في عمليات مراقبة الطقس.

وبهذه المناسبة، توجهت وزارة الصحة السعودية بتهنئة خاصة للمواطن الذي رُزق بالتوائم الجميلات.

صرحت وزارة الصحة السعودية في تغريدة نشرتها على موقع تويتر يوم الجمعة الماضي بأن “بعد 6 سنوات من الانتظار، مواطن يُرزق بفضل الله 3 توائم، أسّماهن (سماء، سحاب، غيم)، بمستشفى الولادة والأطفال في نجران جنوب غربي السعودية“.

ومن جانبه، أعلن المركز الوطني للأرصاد عن مبادرته بزيارة منزل المولودات في نجران وتقديم الهدايا لهن. وفي تغريدة على موقع تويتر، صرح المركز: “نبارك لكم سماء وسحاب وغيم ويسعد المركز بهذه المناسبة تقديم هدية خاصة “.لعناصر الطقس الجميلات “ سائلين الله أن يحفظهم من كل شر

صحة الأطفال والمرأة في السعودية: كيف الحصول على المعلومات والدعم المطلوب؟ | وزارة الصحة السعودية

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول صحة الأطفال والمرأة من خلال زيارة موقع وزارة الصحة السعودية، أو الاتصال على رقم وزارة الصحة السعودية 937 (من داخل المملكة).

. كما يمكن التواصل مع الوزارة عبر البريد الإلكتروني[email protected].

نهنئ من جديد المواطن السعودي الذي رُزق بالتوائم، ونتمنى لهم دوام الصحة والعافية. كما نشكر المركز الوطني للأرصاد على مبادرته الرائعة في تقديم الهدايا للمولودات الجميلات، والتي تعكس الترابط والتعاون بين الجهات المختلفة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *