• الأثنين. سبتمبر 16th, 2024

ترند حالياً – ريال مدريد سرق الفوز من برشلونة | شاهد بالفيديو

ملخض مباراة ريال مدريد برشلونة 21.4.2024

بعد خسارة برشلونة أمام ريال مدريد بنتيجة 3-2 في مباراة الكلاسيكو الإسباني، لا يزال الجدل التحكيمي حول المباراة قائمًا. وآخر من علق على القرارات التحكيمية المثيرة للجدل هو جيرارد بيكيه، قائد برشلونة السابق.

ريال مدريد يعزز فرصه في الفوز بلقب الدوري

على الرغم من تقدم برشلونة مرتين في المباراة، إلا أن ريال مدريد نجح في الفوز في النهاية وحصد النقاط الثلاث، مما عزز فرصه في الفوز بلقب الدوري الإسباني.

قرارات تحكيمية مثيرة للجدل

هناك قراران تحكيميان يرى برشلونة وأنصاره أنهما ساهما في ترجيح كفة الميزان لصالح ريال مدريد:

  1. هدف جمال غير المحتسب بعد مراجعة الفيديو الجدل الأكبر كان حول الكرة التي حولها الأمين جمال وأنقذها لونين من على خط مرمى الريال قبل أن تتجاوز خط المرمى بالكامل، والتي لم يتم احتسابها هدفًا بعد مراجعة تقنية الفيديو.
  2. احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل لريال مدريد
    القرار التحكيمي الآخر هو احتساب ركلة جزاء لصالح لوكاس فاسكيز بعد عرقلة من قبل كوبارسي مدافع برشلونة، وسجل منها فينيسيوس الهدف الأول لريال مدريد.

بيكيه ينتقد القرارات التحكيمية

وعندما علق بيكيه على هاتين الحالتين التحكيميتين، قال: “نعم. أحاول دائمًا أن أكون موضوعيًا للغاية. ركلة الجزاء ليست صحيحة، إن لوكاس كان يركض، ويرى أن قدم المدافع قد توقفت وقام لوكاس بتغيير قدمه اليمنى ووضعها بطريقة لتتعرقل بكوبارسي، إنها واضحة”. وعن هدف الأمين جمال غير المحتسب قال “الأمر صعب للغاية، أعتقد أنه هدف”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *