• السبت. سبتمبر 7th, 2024

جوجل بكسل 9 برو قد يأتي مع كاميرا سيلفي 50 ميجابكسل

يوليو 17, 2024 #google

كشفت تسريبات حديثة عن تحسينات كبيرة قادمة لكاميرات هواتف جوجل بكسل المرتقبة. فوفقًا لمواد تسويقية مُسرّبة، من المتوقع أن تأتي هواتف بكسل 9 برو و بكسل 9 برو إكس إل بكاميرا أمامية (سيلفي) بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي، مما يعد قفزة نوعية في هذا النوع من الكاميرات.

ولم تقتصر التحسينات على الكاميرا الأمامية فحسب، بل امتدت لتشمل الكاميرات الخلفية أيضًا. فمن المرجح أن تستخدم العدسة فائقة الاتساع وعدسة التقريب مستشعرات Sony IMX858 بدقة 50 ميجابكسل، بينما قد تعتمد الكاميرا الرئيسية على مستشعر من سامسونج بنفس الدقة.

وقد ظهر فيديو على تطبيق تيك توك يُظهر ما يبدو أنه نموذج أولي لهاتف بكسل 9 برو، حيث يستعرض قدرات التكبير الرقمي حتى 30 مرة، وهي ميزة مماثلة لما نراه في إصدارات بكسل 7 وبكسل 8.

أما بالنسبة للإصدار الأساسي من بكسل 9، فيُتوقع أن يحصل على تحسين طفيف في الكاميرا الأمامية بدقة 10.5 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي. وعلى الرغم من أنها ليست بنفس قوة الإصدارات الأعلى، إلا أنها تعد تطورًا ملحوظًا مقارنة بالإصدار السابق.

وفي سياق متصل، أشارت التقارير إلى أن هاتف بكسل فولد 2 القابل للطي قد يشهد تحسينات طفيفة في الكاميرات. كما تعمل جوجل على إضافة دعم لتسجيل الفيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطار في الثانية، لكن لم يتضح بعد أي من أجهزة بكسل ستدعم هذه الميزة.

ومن المقرر أن تكشف جوجل عن هذه الأجهزة الجديدة خلال حدث خاص في 13 أغسطس القادم، حيث سنتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذه التحسينات، بالإضافة إلى مميزات أخرى مثل مستشعر بصمة الأصابع الجديد.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *