• الثلاثاء. أكتوبر 22nd, 2024

أسبوع الرياض للأزياء يُحقّق نجاحاً لافتاً في نسخته الثانية

شكّل اليومان الأخيران من فعاليات هذا الأسبوع فُرصة للتعرّف على مجموعة من المواهب السعوديّة الواعدة في مجال الموضة

أسبوع الرياض للأزياء

استطاع “أسبوع الرياض للأزياء” أن يُثبت نفسه في نسخته الثانية كمحطّة بارزة في روزنامة الموضة العالميّة. وقد اختتم فعالياته يوم أمس الاثنين، بعد أن امتدّت على 5 أيام وشاركت فيها أكثر من 30 علامة سعوديّة.

شكّل اليومان الأخيران من فعاليات هذا الأسبوع فُرصة للتعرّف على مجموعة من المواهب السعوديّة الواعدة في مجال الموضة، ومن بينهم:

– علامة Hindamme للمصمّم السعودي محمد خوجة التي قدّمت تصاميم نسائيّة ورجاليّة تميّزت بطابعها الشبابي المُبتكر. وقد كان لافتاً في العرض ظهور عارضين وعارضات بقمصان بيضاء كُتبت عليها عبارة: Saudi Arabia is the Future أي “المملكة العربيّة السعوديّة هي المُستقبل.

– علامة MD29 لمُصممتها منال داوود التي استوحت مجموعتها الجديدة من أعمال المُهندسة العراقية الراحلة زها حديد. وهي استعانت بخامات شبابيّة ذات طابع كاجوال لتنفيذ أزياء مُبتكرة ذات ياقات فارغة وقصّات غير مُتجانسة، تداخل في العديد منها قماش الدنيم مع القماش المُطبّع بالمربعات.

– علامة Hajruss للأزياء الرجاليّة، التي قدّمت تصاميم عصريّة مُبتكرة جمعت بين الطابع العملي المُريح من جهة واللمسات المُميّزة من جهة أخرى. وقد طغت على تصاميمها الألوان الكلاسيكيّة والقصّات التقليديّة التي تمّ تقديمها بأسلوب مُتجدّد.

– علامة Noura Sulaiman التي قدّمت مُصممتها مجموعة من التصاميم تزيّن العديد منها بعبارات بالعربيّة. وقد جمعت في تصاميمها بين الخطوط الكلاسيكيّة، والخامات التقليديّة مع سيطرة للثنائي المونوكرومي ولوني الرمادي والبرغندي اللذين اختلطا بأناقة لافتة.

– علامة Mazrood لمُصمّمها سعود العجاجي، التي قدّمت مجموعة من التصاميم الرجاليّة ذات الطابع العصري والأناقة اللافتة. بدا واضحاً في ملابسها التركيز على التفاصيل التي تُحدث فرقاً، وتنسيق الخامات بأسلوب مُميّز يتوجه إلى الرجل الذي يبحث عن الأناقة المُبتكرة والمُريحة على السواء.

– علامة Noble and Fresh التي قدّمت مجموعة من الإطلالات الرجاليّة التي تتميّز بالأناقة البسيطة والمُبتكرة على السواء. وهي تضمّنت معطف تزيّنت بثنيات، بدلات جمعت بين الخطوط الكلاسيكيّة واللمسات المُبتكرة بالإضافة إلى سراويل من الدنيم تمّ تنسيقها مع سترات جلديّة بألوان حياديّة أو قويّة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *