• الأربعاء. سبتمبر 18th, 2024

حفل نانسي عجرم الغنائي بمناسبة عيد الحب

1
1
نانسي عجرم بملابس النوم

ستحيي الفنانة نانسي عجرم، صاحبة الألبومات والأغاني الناجحة، حفلاً غنائياً كبيراً في مدينة أربيل بالعراق، بمناسبة عيد الحب الواقع في 14 فبراير الجاري. ويُعد هذا الحفل احتفالية فنية رومانسية ستقدّم من خلالها نانسي مجموعة مميزة من أشهر أغانيها وأغنياتها الجديدة التي اشتهرت بها طوال مشوارها الفني.

حملة ترويج واسعة للحفل

وقامت شركة الإنتاج المنظمة للحفل بحملة ترويجية واسعة تضمنت طرح تذاكر الحضور بعدة فئات، فضلاً عن نشر الكثير من الإعلانات والبوسترات الدعائية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

نانسي عجرم

اتفاقية نشر مع شركة كبرى

كما وقّعت نانسي مؤخراً اتفاقية مع إحدى أضخم شركات النشر الموسيقي في المنطقة، تضمنت حقوق نشر معظم أعمالها الفنية بما في ذلك أغانيها وألبوماتها القديمة والجديدة.

أخبار نانسي عجرم الجديدة

وفي أحدث أخبار نانسي عجرم، انضمت مؤخراً إلى طاقم عمل فيلم “مقسوم” السينمائي من خلال تسجيل أغنيتين للفيلم هما “مقسوم” و”قلبي يا محتاس” اللتان سيتم طرحهما قريباً.

نانسي عجرم

أغاني نانسي عجرم

تمتلك الفنانة نانسي عجرم أرشيفاً غنائياً ضخماً يضم العديد من الأغاني الناجحة مثل “إنت إيه” و”مش هقدر أعيش” و”يا ريت” وغيرها الكثير. ومن المقرر أن تُقدّم نانسي مجموعة من أشهر أغانيها خلال حفل عيد الحب في أربيل.

أغنية نانسي عجرم الجديدة

كشفت النجمة اللبنانية مؤخراً عن أغنية جديدة بعنوان “قلبي يا محتاس” من فيلم مقسوم، وقامت بتسجيلها بالاشتراك مع فريق عمل الفيلم، ومن المقرر طرح الأغنية قريباً بالتزامن مع عرض الفيلم في السينمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *