• الخميس. سبتمبر 19th, 2024

ردّت ديانا حداد على أسئلة جمهورها وتكشف عن أمنياتها الغنائية

يوليو 27, 2023
صورة ديانا حداد مع الفنانين الذين ترغب التعاون معهم

تأريخ النشر: 27 يوليو 2023

كلمات دالّة: ديانا حداد, الفنانه ديانا حداد, من هي ديانا حداد, أصالة نصري’ اخبار اصالة نصري, نانسي عجرم, اخبار نانسي عجرم, شيرين عبد الوهاب, اخبار شرين عبد الوهاب, إليسا, اخبار اليسا, أحلام الشامسي, اخبار أحلام الشامسي, اخبار الفن البناني, اخبار ديانا حداد, اخبار الفن اليوم اخبار الفن اللبناني, اخر اخبار الفن والمشاهير, اخر اخبار المشاهير, اخبار الفن في لبنان, اخر اخبار الفنانة ديانا حداد, اخبار لبنان الفنية, عاصي الحلاني, عيضة المنهالي, نجوى كرم وديانا حداد

النجمة اللبنانية المحبوبة ديانا حداد ردت على تساؤلات جمهورها عبر خاصية “ASK” على موقع انستجرام، حيث أعلنت عن أسماء الفنانين الذين تتمنى تقديم أغنيات غنائية مشتركة معهم.

الديو المنشود مع نخبة من نجوم الفن

تطمح ديانا إلى تقديم أعمال غنائية مميزة مع نخبة من النجمات، ومن بينهنّ أصالة نصري، نانسي عجرم، شيرين، إليسا وأحلام. أما بالنسبة لفئة الفنانين الذكور، فقد ذكرت أسماء عدة، معبرة عن احترامها وتقديرها لهم، بما فيهم عاصي الحلاني وملحم زين وعيضة المنهالي. ولم تنسَ ذكاء سعد لمجرد، وأشارت إلى حبها لعبدالمجيد عبدالله وماجد المهندس وغيرهم.

صورة من حساب انستجرام ديانا حداد

الحقيقة حول الغناء مع محمد رمضان

وفيما يتعلق بالشائعات التي تحدثت عن إمكانية تعاون ديانا حداد مع محمد رمضان، أكدت ديانا أنها تعتبره فنانًا مميزًا، لكنها أولاً تركز على اختيار الأعمال الملائمة للتعاون معه.

صورة نجوى كرم وديانا حداد

ديانا تكشف حقيقة خلافها مع نجوى كرم

أكدت ديانا حداد أنها تحتفظ بعلاقة صداقة قوية مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم، ونفت بشدة أي خلاف قائلة: “نجوى فنانة وصديقة وما بيجمعنا إلا كل خير”. وأكدت أنها تعتبر جميع البلاد العربية بما فيها لبنان جزءًا من وطنها، وتزورها عندما تشاء.

أسرار رشاقة ديانا حداد و حفظها على شبابها

شاركت ديانا ببعض أسرار الحفاظ على رشاقتها وشبابها، حيث أكدت أن الجمال يبدأ من الروح، وأنها تحب نفسها أكثر وتهتم بنفسها من خلال ممارسة الرياضة واليوجا، وقطع السكر والمخبوزات تمامًا.

هوايات ديانا المفضلة واغنية جديدة

تفضل ديانا بعد الغناء ممارسة السفر والمغامرات، وزيارة المواقع الأثرية حول العالم. ولم تتوانَ عن تلميح إلى مفاجأة جديدة، حيث تستعد لإصدار أغنية جديدة باللهجة المصرية خلال الأيام المقبلة، لتلائم أجواء الصيف المميزة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *