• الأثنين. سبتمبر 16th, 2024

شاهد بالفيديو: أكثر المنازل عزلة في العالم

مايو 11, 2023 #السياحة
في جنوب أيسلندا يقع منزل منعزل عن العالم تماماً

تاريخ النشر : 11 مايو 2023

يرغب العديد من السياح في استكشاف وجهات مميزة وأقل ازدحامًا أثناء المغامرة في بلدان أجنبية. نتيجة لذلك ، يواجه الأفراد الذين يعتزون بالعزلة تحديات في اكتشاف المواقع المعزولة في جميع أنحاء العالم

منزل فلينستون

يأتي من بين المنازل الأكثر عزلاً في العالم، مبنىً أُطلق عليه اسم “منزل فلينستون”، وهو مشتق من الرسوم المتحركة الشهيرة التي تصوّر شخصيّات كرتونيّة من العصر الحجريّ.

وفي عام 1974، شيّد هذا المنزل الذي يقع على تلال فافيه المنعزلة في البرتغال. ويتميّز بأنّه كتلة صخرية عملاقة تمّ نحتها من الداخل.

Skiddaw House

020، ويُعتبر Skiddaw House واحدًا من أشهر الوجهات السياحية في المنطقة، حيث يقدّم العديد من الفرص للتمتّع بالطبيعة الجميلة والهدوء المميّز في المنطقة.

 جنوب أيسلندا

وفي جنوب أيسلندا يقع منزل منعزل عن العالم تماماً، ويضمّ قصصاً يكتنفها الغموض. ويقال أنّ خمس عائلات عاشت في المنزل منذ أكثر من 300 عام وعملوا في  الصيد وتربية الماشية، ولكن في حلول عام 1930 تخلّى أصحاب المنزل عنه.

Gantheaume Point

تم إدراج منزل Gantheaume Point في قائمة المنازل الأكثر انعزالاً في غرب أستراليا. يقع هذا المنزل في منطقة تشتهر بكونها موطنًا للديناصورات منذ 130 مليون عام.

ويقع المنزل في منطقة “كيمبرلي” الساحلية، أقصى غرب أستراليا، وهو محاط بمساحة سكنية تبلغ 3،027 مترًا مربعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *