• السبت. سبتمبر 7th, 2024

مساهمة الطبيب السوداني في السعودية

كلمات دالّة: الاطباء المتحدون, اطباء العصر, الأطباء لن يتهاونوا عن القيام بواجبهم. علامة نصب الفعل المضارع, الاطباء, الاطباء الاستشاريون, الاطباء المتحدون, رواتب الاطباء في السعودية, المملكة العربية السعودية, انجازات المملكة العربية السعودية, أقدم الأطباء الذين عملوا في المملكة العربية السعودية, اطباء المملكة العربية السعودية, اطباء في المملكة العربية السعودية, دليل اطباء المملكة العربية السعودية, مطلوب أطباء للعمل في المملكة العربية السعودية

نشر في: 09 مارس 2023 

منذ زمن طويل بدأت هجرة الأطباء السودانيون الي دول الخليج العربي وخصوصا المملكة العربية السعودية والتي كانت من الدول التي استوعبت اعداد مقدرة من الأطباء السودانيين بمختلف تخصصاتهم وخبراتهم.

ساهم الأطباء السودانيون في دعم الحقل الطبي في المملكة العربية السعودية وانتشروا في كل الامارات والمدن والقري وقد كان منهم أيضا من يحاضر ويدرس طلبة كليات الطب في المملكة وقد ساهموا مساهمات فعالة في ذلك الحقل وتخرج على أيديهم الكثير من خيرة الأطباء السعوديين والذين كان لهم دور كبير في نماء بلدهم.

وبالتأكيد استفاد الأطباء السودانيون الذين عملوا في السعودية في تنمية خبراتهم كما استفادوا من النواحي المادية والحصول على العملات الحرة التي كان لها دورا كبيرا في التنمية في السودان ودعم الاسر السودانية.    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *