• الخميس. سبتمبر 19th, 2024

محمد صلاح يلمح لبقائه في ليفربول الموسم المقبل رغم عروض السعودية

مايو 22, 2024 #كرة القدم

ألمح النجم المصري محمد صلاح إلى بقاءه في نادي ليفربول الموسم المقبل، بعد تعيين آرني سلوت مديرا فنيا جديدا للفريق.

سجل صلاح 18 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأنهى ليفربول الموسم في المركز الثالث

عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

وكان ليفربول قد رفض عرضًا من نادي الاتحاد السعودي في سبتمبر/أيلول الماضي لضم صلاح مقابل 150 مليون إسترليني، وعادت تقارير للإشارة إلى إمكانية رحيل النجم المصري إلى السعودية.

موسم محمد صلاح مع ليفربول

وسجل صلاح 25 هدفًا في 44 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، لكن البطولة الوحيدة التي حصل عليها ليفربول في الموسم الأخير لكلوب كانت كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

تصريحات محمد صلاح حول المستقبل

وقال صلاح: “نعلم أن الألقاب هي أهم ما في الأمر، وسوف نفعل كل ما في وسعنا من أجل أن نفوز بها الموسم المقبل”.وأضاف: “جمهورنا يستحق، وسوف نقاتل بكل ما أوتينا من قوة”.

احتمالية انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

يتبقى عام من عقد صلاح مع ليفربول. لكن بعد رفض النادي الإنجليزي عرض الاتحاد، قال 

نجوم كرة القدم الذين انتقلوا للدوري السعودي

وهناك قائمة طويلة من نجوم كرة القدم العالميين الذين انتقلوا إلى أندية في الدوري السعودي على مدار السنة ونصف السنة الماضية، بما في ذلك كريستيانو رونالدو، ونيمار، وكريم بنزيما، ورياض محرز.

رسالة محمد صلاح لكلوب

كما بعث صلاح برسالة شكر ليورغن كلوب، الذي قاد الريدز للفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في 2019، والدوري الإنجليزي موسم 2019-2020. وقال صلاح في رسالته إلى المدير الفني الألماني: “كان رائعًا حقًا أن أفوز بهذه الألقاب معك وأن أشاركك تلك التجارب على مدار سبع سنوات”.

محمد صلاح أحد أكبر الأسماء في تاريخ ليفربول

بعد نهاية حقبة يورغن كلوب، هناك الكثير من التكهنات بأن محمد صلاح لن يبقى في ليفربول، لكنه قال إنه يريد الفوز بالبطولات مع الريدز. وأعتقد أن صلاح سيبقى في ليفربول، لأنه حقق الكثير مع الفريق وأصبح أحد أكبر الأسماء في تاريخ النادي. فالناس هنا في مصر يدعمونه ويعتقدون أنه ينبغي أن يبقى.

آمال محمد صلاح مع ليفربول تحت قيادة المدرب الجديد

وأرى أن صلاح يأمل أن يتعافى الفريق ويتعاقد مع بعض اللاعبين الجيدين تحت قيادة المدير الفني الجديد آرني سلوت.

احتمالية انتقال صلاح للدوري السعودي

وإذا لم يشعر صلاح بالارتياح للعمل مع المدير الفني الجديد، فقد ينضم إلى أحد أندية الدوري السعودي في يناير/كانون الثاني المقبل إذا ساءت الأمور.

جاذبية صلاح للدوري السعودي

الدوري السعودي يسعى للتعاقد مع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن صلاح يتفوق على الآخرين لأنه من السهل على المصريين الحصول على تأشيرات دخول إلى السعودية. وينتقل الكثير من الناس إلى هناك للعمل أو السفر في رحلات دينية، مما يعني أنه سيكون هناك جمهور 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *