• الأثنين. يونيو 24th, 2024

ترند حالياً – هيفاء وهبي: أجدد إطلالاتها وأسرار جمالها في عالم الموضة والجمال

مايو 16, 2024 #لبنان, #هيفاء وهبي


ستحيي المطربة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي حفلاً غنائياً ضخماً في مهرجان موازين لعام 2024 يوم 24 يونيو المقبل على مسرح النهضة بمدينة الرباط عاصمة المملكة المغربية. تعتبر مشاركة هيفاء وهبي في هذا الحدث الفني العالمي الكبير انجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة نجاحاتها وشهرتها الواسعة في العالم العربي.

هيفاء وهبي

تفاصيل مشاركة هيفاء وهبي في مهرجان موازين بالمغرب

وروجت هيفاء لحفلها على صفحاتها على مواقع التواصل قائلة: سعيدة وكلى فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي، مهرجان موازين العريق بمملكة المغرب، موعدنا يوم ٢٤ يونيو على منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي حماسًا للقاء الناس الذين اشتقت لهم من قلبيI love you and I can،t wait

هيفاء وهبي في مهرجان موازين بالمغرب

آخر مشاركات هيفاء وهبي في عالم السينما: فيلم “رمسيس باريس”

بينما كانت آخر مشاركة لها فى السينما فيلم “رمسيس باريس” بطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، جومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

ملامح قصة فيلم “رمسيس باريس” ودورها فيها

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

تعتبر هيفاء وهبي واحدة من أشهر المطربات اللبنانيات في الوطن العربي. تتمتع بصوت رائع وأداء مسرحي مميز، مما جعلها محط أنظار الجماهير في جميع أنحاء المنطقة.

هيفاء رمسيس باريس

نجمة لبنانية متألقة

تشتهر هيفاء وهبي بحفلاتها الغنائية الضخمة التي تجذب آلاف المعجبين. تقدم باقة متنوعة من أغانيها الشهيرة بأسلوب فني راقٍ، مما يضمن تجربة موسيقية استثنائية لجمهورها.

و لا شك أن هيفاء وهبي تعد إحدى أيقونات الفن العربي المعاصر، وستواصل إمتاع جمهورها بموهبتها الفريدة في المستقبل.

صورة من انستغرام هيفاء وهبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *