• الخميس. فبراير 22nd, 2024

حبيبة بيكيه تخضع للعلاج النفسي بعد أغنية شاكيرا الأخيرة

كلمات دالّة: مشاهير العالم, جيرارد بيكيه, كلارا شيا, شاكيرا,  أغنية شاكيرا الأخيرة

نشر في: 02 فبراير ,2023

ما تزال أصداء أغنية شاكيرا الأخيرة التي هاجمت بها شريكها السابق لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا، تتصدر الكثير من العناوين، كما تستمر أصداء هذه الأغنية وتأثيراتها وتداعياتها ترتد عل الجميع بما فيهم حبيبة بيكيه الجديدة كلارا شيا.
وكانت المطربة الكولومبية قد استلهمت كلمات أغنياتها الأخيرة من حادثة انفصالها عن بيكيه، ومن المتوقع أن تستمر شاكيرا على المنوال ذاته في أغنيتها المقبلة.
ويرى البعض أن أكثر كلمات الأغنية إثارةً لم تكن تتعلق ببيكيه، ولكنها كانت تلك الموجهة لصديقته الحالية كلارا شيا، وهو ما جعل الشابة الإسبانية غير مرتاحة على الإطلاق، إذ إنها تعرضت لإعصار يطاردها بشكل كبير، حتى أنها احتاجت لرعاية نفسية حقيقية بسبب الأوصاف التي نعتتها بها شاكيرا وملاحقة العامة لها بهذه بالأغنية.
وحسبما ما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها، فإن الناس يوقفون كلارا في الشارع، ويسألونها إن كانت هي نفسها، ثم يغنون لها تلك الأغنية المشؤومة بالنسبة لها.

وشرحت الصحافية الإسبانية لورينا فاسكيز الأمر عندما قالت: «يوقفونها في الشارع ليسألوها من هي، يغنون الأغنية لها، الجميع يتعرف عليها…»
وعلى نفس المنوال تحدث الصحافي ساؤول أورتيز عندما قال: «لقد كانت في منزل والديها منذ حوالي ثمانية أيام، تعمل من المنزل، احتاجت إلى مكان تختبئ فيه لأن مزاجها ليس جيداً. ليس من السهل أن تكون فتاة بعمر 23 عاماً، وأن تكون حديثاً على ألسنة إسبانيا والعالم بأسره»، وأضاف أورتيز: «لقد أثرت الأغنية عليها وكانت بحاجة إلى خطوة أخرى». 

لكن الصحافية الإسبانية المتخصصة بالسجالات الاجتماعية ماريسا مارتن بلازكيز تضيف معلومات جديدةٍ عندما أكدت أن شيا مرت بوقت سيئ للغاية واضطرت لوضع حارس شخصي لها وقالت الصحافية: «كان هناك حارس دائم ولم ير أنه يغادر، لقد احتاجت إلى مساعدة على مستويات خاصة أخرى، من الخبراء».
تعاني القلق

وأصبح معروفاً أن كلارا شيا تعاني نوبات القلق، وبات لا بد من علاجها في مستشفى في برشلونة بسبب ما تمر به. وذكر بودكاست الدوري الذي تقدمه كلا من لورا فا ولورينا فاسكويز مايلي: «ذهبت كلارا إلى مستشفى كويرونسالود، وهي عيادة خاصة تقع في برشلونة، بهدف أن يساعدها المختصون على الحفاظ على صحتها بسبب هذه الانتكاسة التي أثرت بشكل خطير على نفسيتها».
كما كشف برنامج آخر أن كلارا شيا تتلقى بالفعل علاجاً نفسياً وتحضر بانتظام عيادة للسيطرة على مشاكل القلق لديها.

المصدر

One thought on “حبيبة بيكيه تخضع للعلاج النفسي بعد أغنية شاكيرا الأخيرة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *