• الأثنين. يونيو 17th, 2024

كيف عايدت رحمة رياض زوجها؟

يناير 18, 2023

كلمات دالّة: رحمة رياض, عيد ميلاد, ألكسندر علوم, رحمه رياض وزوجها, اغاني رحمة رياض, كأس الخليج العربي 25

18 يناير 2023

بصورة وعبارة رومانسية على إنستقرام، احتفلت رحمة رياض بعيد ميلاد زوجها ألكسندر علوم، الذي يصادف اليوم الثلاثاء.

الصورة جمعتها مع ألكسندر وهي ممسكة بيده، وكتبت تعليق مرفق، بما معناه “أسعد عيد ميلاد لأفضل شيء حدث لي، بارك الله فينا مع المزيد من السنوات الجميلة معًا، شكرًا لك على وجودك دائمًا من أجلي ودفعني دائمًا لأكون أفضل نسخة من نفسي أحبك”.

تفاعل عدد كبير من المتابعين والنجوم على صورة رحمة وزوجها، الذين هنئوا زوجها بعيد ميلاده وتمنوا للزوجين دوام الاستمرار والسعادة، ومنهم بلقيس، جميلة البدوي، ديما الأسدي، روان مهدي وغيرهم.

رحمة رياض في القرية العالمية

ومن آخر الحفلات التي أحيتها رحمة رياض منذ بداية العام الحالي، كانت في القرية العالمية بدبي، حيث أشعلت أجواء الحفل في حضور الآلاف من الجماهير، على المسرح الرئيس في القرية العالمية، وقدمت باقة من أجمل أغانيها، ومنها “وعد مني، الكوكب، ماكو مني، أصعد للكمر وغيرها.

وظهرت “رحمة” بكامل أناقتها ترتدي، جامبسوت باللون الأخضر مع تسريحة شعر جذابة مميزة.

رحمة رياض في كأس الخليج العربي 25

كما شاركت رحمة خلال العام الحالي، في حفل افتتاح كأس الخليج العربي 25 بالعراق، وسط حضور جماهيري كبير، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها، وشاركت رحمة سعادتها في هذا الحفل من خلال بوست على إنستقرام، كتبت فيه “ويبقي العراق شامخآ عاليآ أبد الدهر.. فخورة بإني ابنة هذا البلد العظيم, وسعيدة جداً بمشاركتي بين هلي وناسي في هكذا حدث رياضي مشرف يليق بعراقنا الحبيب وصورته المشرقه ومنها للأعلى”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *