• الخميس. يوليو 25th, 2024

أتلتيكو مدريد يرد على ادعاءات برشلونة بشأن جريزمان

انتوان جريزمان – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

 كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن موقف أتلتيكو مدريد من الدعوة القضائية التي يستعد برشلونة لرفعها، لإجبار الروخي بلانكوس على تنفيذ بند شراء أنتوان جريزمان، والذي يلعب في ملعب واندا ميتروبوليتانو معاراً من النادي الكتالوني.

وأثار دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد جدلاً واسعاً بعدم الدفع بأنتوان جريزمان أساسياً في مباريات الفريق هذا الموسم، كما أنه يقحمه دائماً بعد الدقيقة 60.

ويحاول أتلتيكو مدريد تجنّب تفعيل بند الشراء الإلزامي لجريزمان مقابل 40 مليون يورو، فهناك بند في عقد الإعارة ينص على أن الروخي بلانكوس مجبر على شراء النجم الفرنسي بهذا المبلغ إن شارك لأكثر من 45 دقيقة في 50% من المباريات.

معركة قانونية تلوح بالأفق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

وكان برشلونة يدرس رفع دعوة قضائية على أتلتيكو مدريد بتهمة التحايل على بنود العقد، لكن اتضح أن هذه القضية خاسرة بجميع المسارات، لأنه لا يوجد أي إثبات أن عدم مشاركة جريزمان أساسياً ليس ورائها أسباب فنية ورياضية.

ولذلك قرر برشلونة اللجوء لثغرة قانونية أخرى، مدعياً أنه يتوجب على أتلتيكو مدريد شراء جريزمان مقابل 40 مليون يورو لأن اللاعب شارك في 80% من مباريات الموسم الماضي، والذي كان الأول في فترة إعارته.

لكن بحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد سخر من ادعاءات البرسا، لأن هذا الشرط يطبق على الموسم الثاني وليس الأول، ولو كان برشلونة يصدق فعلاً أن هذا الشرط سيطبق على الموسم الأول، لما فعّل الرافعات الاقتصادية، وطالب الروخي بلانكوس بدفع قيمة جريزمان منذ نهاية الموسم الماضي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *