• الأثنين. يونيو 24th, 2024

الإنتر قلق من محاولة يوفنتوس تعطيل صفقة بريمر

اتفق جوزيبي ماروتا المدير العام لنادي الإنتر مع أوريانو كايرو رئيس تورينو على لقاء سيتم عقده اليوم في محاولة للاتفاق النهائي على صفقة انتقال المدافع جيلسون بريمر لصفوف الإنتر، وذلك خوفاً من دخول يوفنتوس لتعطيل الصفقة.

وكان النيراتزوري ينتظر لمعرفة حالة انتقال المدافع ميلان سكرينيار إلى باريس سان جيرمان، لكنهم الآن يتطلعون لتسريع الأمور في المفاوضات مع تورينو حيث يبدو أن يوفنتوس يفكر في اتخاذ خطوة تجاه المدافع البرازيلي.

وأكدت توتو سبورت بأن بريمر جاهز للانضمام إلى الإنتر وأن سيموني إنزاجي ينتظر وصول النجم البرازيلي صاحب الـ25 عاماً لزيادة الجودة في خط دفاعه.

ماروتا يعمل على ضمان انتقال بريمر إلى الإنتر

وسيلتقي ماروتا اليوم أو غداً برئيس تورينو لمحاولة إبرام الصفقة، ويبدو بأن الإنتر جاهز لدفع 30 مليون يورو لضم قلب الدفاع البرازيلي ويمكن أيضاً إدراج المهاجم الشاب سيزار كاسادي في الصفقة.

ومع ذلك يُعتقد بأن تورينو سيطلب مبلغاً أعلى لبيع لاعبه، ولذلك يمكن أن يرتفع المبلغ إلى 40 مليون يورو مع بعض الإضافات المرتبطة بالأداء.

وربما يطرح ماروتا فكرة التعاقد مع بريمر بصفقة إعارة مع خيار مُلزم بشراء اللاعب في نهاية الموسم، ولا يزال النيراتزوري يشعر بالقلق بشأن اهتمام يوفنتوس ولذا فهم لا يريدون ترك فرصة لمنافسهم التاريخي لتعطيل الصفقة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *