• الخميس. فبراير 22nd, 2024

البرازيل تسعى لمواصلة زحفها أمام كرواتيا لبلوغ نصف النهائي

كلمات دالّة: كأس العالم 2022, مونديال قطر 2022, كرة القدم, تصفيات كاس العالم, ما هي المباريات القادمة, مونديال 2022, مباراة البرازيل وكرواتيا

يتسائل الكثيرون حول هل مباراة البرازيل وكرواتيا منقولة مجاناً؟؟ حيث أن هذه مباراة هامة جداً وتجمع بين منتخب البرازيل ومنتخب كرواتيا اليوم الجمعة 9 ديسمبر ضمن تصفيات ربع نهائي كاس العالم قطر 2022، ويسعي متابعي المونديال العالمي في الوطن العربي وعشاق منتخب البرازيل للتعرف على القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا اليوم.

الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي تأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه الساحق على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما منتخب كرواتيا تأهل لربع النهائي بعد فوزه على اليابان بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الاصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 1-1.

وسوف يلتقي الفائز من مباراة البرازيل وكرواتيا مع الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا في نصف نهائي كأس العالم يوم الثلاثاء القادم 13 ديسمبر.

علنت إدارة قناة بي إن سبورت المفتوحة عن نقلها لمباراة البرازيل وكرواتيا اليوم بدون تشفير مجاناً على القمر النايل سات والعرب سات وسهيل سات بالإضافة إلى نقلها أيضاً على الباقة المشفرة فقط بي إن سبورت ماكس الثانية HD.

مباراة البرازيل وكرواتيا هي المباراة الوحيدة التي تم الإعلان عن إذاعتها مجاناً بدون تشفير على القناة المفتوحة ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 لهذا اليوم.

موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا والقنوات الناقلة والمعلقين

مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم الجمعة مذاعة على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى المشفرة وكذلك ماكس 3 وأيضاً على قناة بي إن سبورت فائقة الجودة 4K بتعليق رؤوف خليف وعامر الخذيري، كما ستذاع على قناة الكأس إكسترا الأولى المشفرة بتعليق خليل البلوشي وعلى قناة الكأس إكسترا الثالثة المشفرة بتعليق مشاري القرني.

وسوف تقام هذه المباراة الهامة على ارضية ملعب المدينة التعليمية.

بعد ان عرفنا ان مباراة البرازيل وكرواتيا منقولة مجاناً نتعرف الآن على موعد المباراة وهو الساعة السادسة مساءً بتوقيت الرياض، الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت أبوظبي.

من هو حكم مباراة البرازيل وكرواتيا

سيقود مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *