• السبت. يوليو 13th, 2024

الدوري الأوروبي – مان يونايتد يقصي برشلونة

فبراير 24, 2023 #كرة القدم

كلمات دالّة: مانشستر يونايتد, مباراة مانشستر يونايتد, برشلونة ومانشستر يونايتد, مانشستر يونايتد وبرشلونة, برشلونة ضد مانشستر يونايتد, مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد, مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة, مانشستر يونايتد ضد برشلونة, مباراة مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد اليوم, اخبار مانشستر يونايتد, اخبار برشلونة, برونو فرنانديز, أليخاندرو, روبرت ليفاندوفسكي, فرنانديز, ديفيد دي خيا

نشر في: 24 فبراير ,2023

شارك أنطوني كبديل للمساعدة في قيادة مانشستر يونايتد إلى دور الستة عشر في الدوري الأوروبي لكرة القدم ، بعد أن عاد من الخلف ليفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

بعد بداية مثيرة للغاية ، حصل برشلونة على ركلة جزاء في الدقيقة 18 بعد أن ارتكب برونو فرنانديز خطأ على منافسه أليخاندرو بالدي في المنطقة. ركل روبرت ليفاندوفسكي ركلة الجزاء بنجاح.

في الشوط الثاني ، لعب يونايتد بشكل مختلف وتمكن من التعادل عن طريق البرازيلي فريد ، الذي سجل من تمريرة فرنانديز بعد دقيقتين من بداية الشوط.

أنقذ ديفيد دي خيا محاولة خطيرة من لاعب برشلونة جول كوندي في لحظة حاسمة في هذه المباراة ، وأنهى أنطوني هجمة رائعة في الشباك قبل 17 دقيقة من النهاية ، ليتأهل إلى يونايتد.

لا يزال يونايتد في طريقه للفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم ، حيث يقترب من الفوز بأول لقب له منذ فترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *