• الخميس. فبراير 29th, 2024

انشيلوتي: لا يوجد فساد هنا (إسبانيا) أو في إيطاليا

فبراير 24, 2023 #كرة القدم

كلمات دالّة: ريال مدريد, مباراة ريال مدريد, أتلتيكو وريال مدريد, ريال مدريد وأتلتيكو, غيابات ريال مدريد, أتلتيكو ضد ريال مدريد, مباراة أتلتيكو وريال مدريد, مباراة ريال مدريد وأتلتيكو, ريال مدريد ضد أتلتيكو, مباراة ريال مدريد, ريال مدريد اليوم, اخبار ريال مدريد, اخبار أتلتيكو, أخبار أتلتيكو, كارلو أنشيلوتي, التحكيم في اسبانيا وايطاليا, الديربي, ما هو الديربي في كرة القدم, ما هو الديربي والكلاسيكو, لماذا سمي ديربي الغضب, ملاعب الديربي, برنامج الديربي

نشر في: 24 فبراير ,2023

دافع كارلو أنشيلوتي عن التحكيم في إسبانيا وإيطاليا ، قائلاً إن الحكام يرتكبون أخطاء لأنهم بشر.

وأكد أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي عشية ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ردا على سؤاله عن التحكيم: “أثق أنه في هذه اللحظة لا يوجد فساد هنا (إسبانيا) أو في إيطاليا.. الحكام يخطئون لأنهم بشر.. أحيانا نغضب عندما يخطئون، ولكنني أثق بشدة في أنه في هذه اللحظة لا يوجد فساد في كرة القدم”.

وعن الانتقادات التي وجهها أتلتيكو مدريد للتحكيم في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي فاز فيه الريال على الأتلتي (3-1) في أواخر يناير/كانون ثان الماضي، أوضح أنشيلوتي: “التحكيم في كأس الملك كان صحيحا”.

وتابع: “لا أعرف كيف سيكون التحكيم غدا ولكن الحكم دولي ويحظى بتقدير كبير في أوروبا.. (الحكم) خيسوس خيل مانزانو لديه خبرة في مثل هذه المباريات”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *