• الأثنين. يونيو 17th, 2024

بوجبا يوجه رسالة لديبالا بعد رحيله عن يوفنتوس: أنت لاعب كبير ورجل كبير

مايو 17, 2022 #الدور الايطالي

حرص الفرنسى بول بوجبا لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى على توجيه رسالة دعم لصديقة باولو ديبالا بعد إعلانه الرحيل عن فريقه بشكل رسمى، وذلك بعد 7 سنوات قضاها في مدينة “تورينو” معقل السيدة العجوز.

شارك بوجبا العديد من الصور عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيها رفقة باولو ديبالا اثناء لعب الاثنين لصالح نادى يوفنتوس، وعلق بوجبا على الصور قائلا:” أنت لاعب كبير ورجل كبير! إنه لأمر رائع أن تكون صديقى وأن تشارك اللحظات معك في يوفنتوس، أتمنى رؤيتك قريبا”.

وكان قد أعلن ديبالا، الرحيل عن فريقه بشكل رسمي وأن المباراة ضد لاتسيو ستكون الأخيرة له بقميص البيانكونيري، وذلك بعد 7 سنوات قضاها فى مدينة “تورينو” معقل السيدة العجوز.

وقال ديبالا عبر “تويتر”، “من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لتحيتك، فهناك سنوات عديدة ومشاعر كثيرة متضمنة، أعتقدت أننا سنبقى سويًا حتى سنوات أكثر، لكن القدر يضعنا على مسارات مختلفة“.

وأضاف ديبالا، “لن أنسى أبدًا كل شيء جعلتني أجربه، كل مباراة وكل هدف، معك كبرت وتعلمت وعشت وحلمت، لقد مرت 7 سنوات من السحر و 12 كأسًا و 115 هدفًا لن يسلبها أحد منا مطلقا، شكرا لدعمك لي في الأوقات الصعبة“.

وتابع، “شكراً لأولئك الذين رافقونى على مر السنين، من الأول إلى الأخير، من المشجعين إلى الأشخاص الذين يعملون داخل النادي، الجميع المدربين وزملائي في الفريق، الموظفين والمدربين“.

وواصل، “كان ارتداء هذا القميص المهم مع شارة الكابتن من أعظم فخر في حياتي، وآمل أن أظهره لأولادي وأحفادي يومًا ما“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *