• الأربعاء. يوليو 24th, 2024

تن هاغ: يونايتد عرف “قدري” بعد التفاوض مع توخيل

يونيو 17, 2024 #كرة القدم

كشف الهولندي إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه تم إبلاغه خلال قضاء إجازته في إسبانيا، أنه سيبقى مدرباً للفريق بعد التكهنات التي أشارت إلى إمكانية رحيله عن النادي.

وصرح تن هاغ في مقابلة مع قناة (إن أو إس) الهولندية يوم الأحد: لقد زارني مسؤولو النادي أثناء إجازتي في إيبيزا، وفوجئت بهم في منزلي وأخبروني بأنهم يريدون استمراري.

وكان مستقبل تن هاغ مع مانشستر يونايتد غامضاً بعدما أنهى الفريق مشواره في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي في المركز الثامن، وهو أسوأ مركز للفريق منذ عام 1990، بينما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ليحجز مكاناً في المسابقات الأوروبية بالموسم المقبل.

رياضةتن هاغ: مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات

وأضاف تن هاغ الذي تولى مسؤولية مانشستر يونايتد في 2022 قادماً من أياكس أمستردام بعقد يمتد حتى 2025 مع خيار التمديد لموسم آخر: لقد كان موسماً مثيراً ولم يكن مملاً.

وأتبع المدرب الهولندي: لقد أبلغني مسؤولو النادي أنهم تفاوضوا بالفعل مع مدربين آخرين، وهذا غير مسموح به في هولندا، لكن الأمور مختلفة في الدوري الإنجليزي، لقد تحدثوا مع توماس توخيل، لكنهم توصلوا إلى استنتاج مفاده أنهم يمتلكون الأفضل بالفعل.

وختم مدرب مانشستر يونايتد: لقد كانت مشاورات إيجابية، وناقشنا خلالها الكثير من الأمور، والنتيجة أنني مستمر وسيتم تمديد تعاقدي، ولا يزال علينا الاتفاق على هذا الموضوع.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *