• الأثنين. يونيو 17th, 2024

رافائيل لياو نجم ميلان يُعقد مسألة انتقاله إلى ريال مدريد

يونيو 9, 2022
رافائيل لياو – ميلان – الدوري الإيطالي

قام المهاجم والنجم البرتغالي الشاب رافائيل لياو بتغيير وكيل أعماله، وهو الأمر الذي قد يُعقد مسألة خروج نجم ميلان إلى أحد الأندية المهتمة به مثل ريال مدريد أو مانشستر يونايتد.

وكان خورخي مينديز هو من يدير أعمال اللاعب الدولي البرتغالي، ولكن لياو ورغم أنه لم يقطع علاقته بمينديز تماماً قام بتغيير وكيله ليصبح محامي فرنسي وهو أحد أصدقاء والده المُقربين.

وذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت اليوم أن ذلك من شأنه أن يجعل الأمور أكثر صعوبة على ريال مدريد ، والذي يقال بأنه مهتم بالحصول على خدمات لياو، نظراً لأن الصفقة لن تكون مباشرة.

لياو يُغير وكيل أعماله ويستعد للبقاء مع ميلان
وجدير بالذكر بأن سبورتنج لشبونة فريق رافائيل لياو الأول ما زال ينتظر رسوم تعويضية بسبب طريقة خروجه في عام 2018، بينما هناك رسوم بيع مستحقة ذلك لنادي ليل الفرنسي كجزء من صفقة انتقاله إلى ميلان.

ويشير تقرير الصحيفة الإيطالية بأن الوكيل الجديد يتعامل مع هذه المشكلات في الوقت الحالي، ولكن حتى يستطيع فعل ذلك فإنه سيكون من الصعب على لياو التحرك لنادٍ جديد.

ووفقاً لصحيفة جازيتا فإن رافائيل لياو أبدى استعداداً كبيراً للتجديد مع ميلان على عكس موقف زميله فرانك كيسي والذي أراد المغادرة في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *