• الأثنين. يونيو 17th, 2024

ريال مدريد بصدد تجديد عقود الثلاثي البرازيلي الناري لفترة طويلة

يوليو 5, 2022 #كرة القدم

أكد فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار سوق انتقالات اللاعبين عن توصل إدارة ريال مدريد الإسباني لاتفاق نهائي بشأن تجديد عقود لاعبيه البرازيليين المميزين “إيدير ميليتاو، ورودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور”.

وأصبح الثلاثي البرازيلي المميز ركناً أساسياً من أركان تشكيلة ريال مدريد، خاصةً بعد مساهمة ميليتاو، ورودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور في تتويج المرينجي بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وسطع اسم فينيسيوس جونيور في الموسم المنقضي بوضع اسمه وسط كبار اللعبة بعد شراكته النارية مع الفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى تسجيله هدف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد بصدد تجديد عقود ميليتاو وفينيسيوس جونيور ورودريجو
بينما رودريجو جوس كان له دوراً محورياً في تأهل ريال مدريد لنهائي الأبطال بفضل أهدافه الحاسمة في الثواني الأخيرة، بجانب مستوى ميليتاو الثابت طوال الموسم.


وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن الثلاثي إيدير ميليتاو، وفينيسيوس جونيور، ورودريجو جوس بصدد تمديد عقودهم مع ريال مدريد.

وأضاف الصحفي بأن فينيسيوس جونيور سيجدد عقده مع ريال مدريد حتى صيف عام 2026، بينما سيجدد الثنائي إيدير ميليتاو، ورودريجو جوس عقديهما حتى صيف 2028 بشرط جزائي للثلاثي يقدر بمليار يورو.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *