• السبت. فبراير 24th, 2024

صفقات ريال مدريد.. أنشيلوتي يجهز بديلي سيبايوس وأسينسيو

يوليو 12, 2022 #ريال مدريد, #صفقات

ذكرت تقارير أن نادي ريال مدريد الإسباني يحضر للتعاقد مع لاعبين لتعويض الرحيل المتوقع للثنائي داني سيبايوس وماركو أسينسيو هذا الصيف.

وقال راديو “أوندا سيرو” الإسباني إن ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي يدرس التعاقد مع الفرنسي كريستوف نكونكو لاعب ريد بول لايبزيج الألماني، وألكسندر إسحاق لاعب ريال سوسيداد الإسباني، حال رحيل سيبايوس وأسينسيو هذا الصيف.

وارتبط اسم أسينسيو بشدة بالرحيل عن جدران سانتياجو بيرنابيو هذا الصيف قبل عام من نهاية عقده، في ظل وجود تقارير عن تحديد مبلغ 50 مليون يورو لبيعه هذا الشهر إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

على الجانب الآخر فإن سيبايوس الذي طلب ريال مدريد مبلغ 12 مليون يورو لبيعه لا يجد عروض شراء حتى الآن، لكن إدارة فلورنتينو بيريز تعمل على التخلص منه والاستفادة ماليا من ورائه.

وبحسب التقرير الإسباني فإن شراء إسحاق ونكونكو مجتمعين قد يكلف خزينة ريال مدريد مبلغ 60 مليون يورو لكل لاعب.

كريستوف نكونكو

بالنسبة لنكونكو فعقده مع لايبزيج يمتد إلى عام 2026، لكنه يحوي شرطاً جزائياً بقيمة 60 مليون يورو، بينما لن يبيع سوسيداد نجمه الأول بأقل من هذا المبلغ علماً بأنه أيضاً مرتبط مع فريقه بعقد حتى 2026.

ويضع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد نكونكو كأولوية للتعاقد معه، بينما يأتي إسحاق كبديل محتمل، حيث يتفوق الأول في أرقامه بعدما سجل 32 هدفاً وصنع 20 الموسم الماضي، بينما سجل الثاني 10 أهداف وصنع 3 فقط.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *