• الخميس. يوليو 25th, 2024

عاجل: الاتحاد العراقي يعلن أن نهائي خليجي 25 سيقام في موعده

يناير 19, 2023 #العراق

كلمات دالّة: كأس الخليج, العراق ضد عمان, حادثة تدافع الجماهير, وزارة الداخلية العراقية, خليجي 25, مباراة العراق وعمان, كأس الخليج 2023, خليجي البصرة 2023, خليجي 25, منتخب العراق, لاعب منتخب العراق, منتخب العراق لكرة القدم, المنتخب العماني, لاعبي منتخب عمان , مباراة منتخب عمان, مباريات منتخب عمان, منتخب عمان, منتخب عمان لكرة القدم, تشكيلة منتخب عمان

19 يناير 2023

على الرغم من أن الجميع ينتظر حدث هام بإقامة نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25”، إلا أنه قبل انطلاق المواجهة شهدت بعض الأحداث المؤسفة.

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة نظيره العماني مساء اليوم الخميس، في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 25″، على استاد جذع النخلة بمدينة البصرة العراقية.

وانتشرت بعض الأخبار التي تؤكد على وقوع حالة وفاة وإصابات بين الجماهير التي ترغب في حضور المباراة، بسبب التدافع القوي بينهم.

وتجتمع الآن اللجنة المنظمة للبطولة مع اتحاد الكرة العراقي ومحافظ البصرة، من أجل بحث إمكانية تأجيل المباراة، بسبب عدم سيطرة القوات الأمنية على الوضع الحالي.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن إقامة المباراة النهائية في بطولة خليجي 25 بشكل طبيعي دون تغيير، بعد حدوث حادثة التدافع لتواجد أعداد كبيرة من الجماهير.

المصدر

One thought on “عاجل: الاتحاد العراقي يعلن أن نهائي خليجي 25 سيقام في موعده”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *