• الجمعة. مارس 1st, 2024

غيابات مهمة فى قائمة ريال مدريد للمباراة الديربي

فبراير 24, 2023 #كرة القدم

كلمات دالّة: ريال مدريد, مباراة ريال مدريد, أتلتيكو وريال مدريد, ريال مدريد وأتلتيكو, غيابات ريال مدريد, أتلتيكو ضد ريال مدريد, مباراة أتلتيكو وريال مدريد, مباراة ريال مدريد وأتلتيكو, ريال مدريد ضد أتلتيكو, مباراة ريال مدريد, ريال مدريد اليوم, اخبار ريال مدريد, اخبار أتلتيكو, أخبار أتلتيكو, كارلو أنشيلوتي, ديفيد ألابا, الديربي, ما هو الديربي في كرة القدم, ما هو الديربي والكلاسيكو, لماذا سمي ديربي الغضب, ملاعب الديربي, برنامج الديربي

نشر في: 24 فبراير ,2023

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم غد السبت، في قمة الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

يحاول ريال مدريد الفوز بالدوري الإسباني للمرة الثالثة على التوالي وللمرة السادسة إجمالاً. في حال فوزهم في مباراتهم ضد الميريا الأحد المقبل ، فإنهم سيقلصون الفارق مع برشلونة المتصدر بمقدار 5 نقاط.

وشهدت قائمة الفريق الملكي غياب 3 لاعبين مهمين، يأتي على رأسهم فيرلاند ميندي الذي ما زال يتعافى من الإصابة، بالإضافة إلى رودريجو وديفيد ألابا اللذان تعرضا للإصابة في مباراة ليفربول الأخيرة، ومن المفترض أيضاً غيابهم عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة يوم الخميس المقبل.

في المقابل، استعاد الفريق النجم الفرنسي أوريليين تشواميني الذي غاب عن المباريات الأخيرة بسبب المرض، كذلك الأمر بالنسبة لتوني كروس الذي شارك لبضعة دقائق في مباراة ليفربول.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *