• الأحد. يوليو 21st, 2024

فيديو| كأس الخليج.. أهداف مباراة الكويت والإمارات

كلمات دالّة: مباراة الكويت والإمارات, مباراة الكويت والامارات, كأس الخليج 2023, خليجي البصرة 2023, خليج 25, منتخب الكويت, لاعب منتخب الكويت, منتخب الكويت لكرة القدم, المنتخب الكويتي, لاعبي منتخب الامارات , مباراة منتخب الامارات, مباريات منتخب الامارات, منتخب الامارات, منتخب الامارات لكرة القدم, تشكيلة منتخب الكويت

11 يناير 2023

حقق منتخب الكويت فوزا قاتلا على منتخب الإمارات خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لـ كأس الخليج العربي.

أهداف الكويت والإمارات اليوم

واستطاع منتخب الكويت أن يسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 93 عن طريق سلطان العنزي، لينجح منتخب الكويت في حصد ثلاث نقاط ثمينة في الوقت القاتل، ويتلقى منتخب الإمارات الهزيمة الثانية على التوالي في دور المجموعات من كأس الخليج العربي.

وحصد منتخب الكويت أول ثلاث نقاط في دور المجموعات من خليجي 25، بعدما حقق الفوز على الإمارات اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الخليج العربي.

بهذه النتيجة يحصد الكويت ثلاث نقاط في المركز الثالث بينما يقبع الإمارات في المركز الاخير بدون رصيد.

وخسر الإمارات أمام البحرين بهدفين لهدف بينما خسر الكويت أمام قطر بثنائية نظيفة.

ويلتقي منتخب قطر بنظيره البحريني مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الخليج العربي، حيث يبحث منتخب قطر عن حصد الثلاث نقاط، من أجل التأهل إلى نصف النهائي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *