• الخميس. فبراير 22nd, 2024

كيف سيتأثر برشلونة بصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد؟

مايو 17, 2022 #كرة القدم

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة سيكون من المتأثرين بصفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتشير جميع التوقعات إلى أن مبابي حسم قراره بعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن انتقاله إلى ريال مدريد بصفقة حرة خلال الأيام القادمة.

ولن يقتصر تأثير هذه الصفقة على ناديي باريس سان جيرمان وريال مدريد فقط، بل سيمتد الأمر إلى سوق الانتقالات بشكل عام، فيما يطلق عليه بـ “تأثير الدومينو”.

انتقال مبابي إلى ريال مدريد يهدد اكتمال مشروع برشلونة
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان، سيدفع الأخير للتعاقد مع بديل له هذا الصيف. وبعد انتقاله إيرلينج هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي، وقبله دوشان فلاهوفيتش إلى يوفنتوس، لم يتبقى الكثير من الخيارات المتاحة أمام النادي الباريسي.

وأضاف التقرير أن خيارات باريس لتعويض مبابي انحصرت حالياً بين عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة، وروبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، والمطلوب بقوة أيضاً في ملعب الكامب نو.

ويسعى برشلونة لتجديد عقد ديمبلي للإبقاء عليه مع الفريق، كما يريد تشافي هيرنانديز التوقيع مع ليفاندوفسكي لتدعيم مركز رأس الحربة. لكن باريس يهدد نجاح كلا الصفقتين، وهناك إمكانية كبيرة أن يتعاقد مع أحدهما لسد الفراغ الذي سيتركه مبابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *