• الأثنين. يونيو 24th, 2024

مدرب إنجلترا يكشف موقف هاري كين من المشاركة فى يورو 2024

مايو 22, 2024 #كرة القدم

حدث المدرب جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن القائد هاري كين وموقفه من المشاركة في بطولة أمم أوروبا المقبلة، يورو 2024، وتحوم الشكوك حول لحاق هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا بكأس أمم أوروبا “يورو 2024” في ألمانيا في ظل استمرار معاناته من مشكلة في الظهر.

هل يشارك كين في يورو 2024؟

وضم ساوثجيت، هاري كين، إلى القائمة المبدئية لبطولة أوروبا، التي ستقام في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو.

وقال ساوثجيت عن كين في تصريحات للصحفيين: “تعافى كين إلى حد كبير الآن من إصابة الظهر ، أعتقد أن قرار عدم الدفع به في المباراة الأخيرة كان صائبا، مشاكل الظهر من الأمور الشائعة، لكنها لا تثير قلقنا في هذه المرحلة، لكنه تعافى بشكل كبير الآن”.

وأضاف مدرب إنجلترا : “لن يكون الأمر جيدا بالنسبة له، أنا متأكد من أنه يعرف ما يقول الناس عن ذلك، لكن عشقه لخوض التحديات ورغبته في مساعدة المنتخب لم تتراجع، ويتطلع بالتأكيد للمشاركة في بطولة أوروبا.

وأتم ساوثجيت:”كين قام بواجبه في الدوري الألماني، وسجل الكثير من الأهداف، وأعلم أن النادي سعيد جدا بما حققه اللاعب”.

وسجل هاري كين 44 هدفا في 45 مباراة مع بايرن في جميع المسابقات، في موسمه الأول مع النادي الألماني، لكنه لم يفز بأي لقب، وهي المرة الأولى التي يفشل فيها العملاق الألماني في الفوز بالألقاب، منذ عام 2012.

وتخوض إنجلترا مباراتين وديتين أمام البوسنة، 3 يونيو على ملعب سانت جيمس بارك، وأيسلندا في 7 يونيو على استاد ويمبلي، قبل التوجه إلى بطولة أوروبا؛ حيث تلعب في مجموعة تضم صربيا، والدنمارك، وسلوفينيا.

وجاءت القائمة الأولية لإنجلترا في يورو 2024 كالتالي :

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)، آرون رامسدال (أرسنال)، دين هندرسون (كريستال بالاس)، جيمس ترافورد (بيرنلي).

في الدفاع: كايل ووكر (مانشستر سيتي)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كيران تريبيير (نيوكاسل)، جاريل كانساه (ليفربول)، جاراد برانثويت (إيفرتون)، لويس دنك (برايتون)، جو جوميز. ليفربول)، إزري كونسا (أستون فيلا)، لوك شو (مانشستر يونايتد)، كيران تريبيير (نيوكاسل).

لاعبو الوسط : ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، كونور جالاجر (تشيلسي)، كورتيس جونز (ليفربول)، كوبي ماينو (مانشستر يونايتد)، ديكلان رايس (أرسنال)، آدم وارتون (كريستال بالاس).

الهجوم: جود بيلينجهام (ريال مدريد)، جارود بوين (وست هام)، إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، أنتوني جوردون (نيوكاسل)، هاري كين (بايرن ميونيخ). جيمس ماديسون (توتنهام)، كول بالمر (تشيلسي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، إيفان توني (برينتفورد)، أولي واتكينز (أستون فيلا).

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *