• الجمعة. فبراير 23rd, 2024

مشجع سعودي يدفع 10 ملايين ريال لمقابلة رونالدو وميسي

كلمات دالّة: تذكرة « فوق الخيال», النصر والهلال, مباراة فريق نجوم النصر والهلال وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي, استاد الملك فهد الدولي, كأس موسم الرياض, مشرف الغامدي, منصة إحسان الخيرية, تركي آل الشيخ

19 يناير 2023

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن الفائز بجائزة تذكرة « فوق الخيال»، الخاصة بمباراة فريق نجوم النصر والهلال وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي التي تقام الخميس، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض للفوز بكأس موسم الرياض 2023.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه، إن المزاد تذكرة « فوق الخيال»، رسا على رجل الأعمال الشهير مشرف الغامدي، بعدما دفع 10 ملايين ريال سعودي أي ما يعادل 2 مليون و662 ألفا و396 دولار أميركي، علماً أن المبلغ سيذهب إلى منصة إحسان الخيرية.

وكتب آل الشيخ عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» لصاحب تذكرة «فوق الخيال» قائلاً: «مبروك اخي مشرف الغامدي، عشرة مليون ريال للخير ومنصة إحسان، وفوزك بتذكرة فوق الخيال وجهز نفسك برنامجنا يبدأ من غدا إن شاء الله، وفي ميزان حسناتك يارب».

وبتاريخ سابق، كان قد أعلن آل الشيخ عن إطلاق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة «فوق الخيال»، بدأ بمليون ريال لحضور مواجهة كأس موسم الرياض. ويرجح أنها أغلى تذكرة لمباراة كرة القدم تم شراؤها على الإطلاق.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1615453710393409536

ريع فوق الخيال لمنصة إحسان الخيرية

ومن جانبها تقدمت منصة إحسان، بالشكر في تغريدة على «تويتر» مشرف الغامد على مبادرته بالتبرع لتذكرة فوق الخيال بمبلغ 10 مليون ريال التي يعود ريعها إلى مستفيدي المنصة.


ومن المنتظر، ستتيح تذكرة «فوق الخيال» للفائز فرصة مقابلة اللاعبين والذهاب إلى غرف تغيير الملابس وحضور التتويج ومزايا أخرى.

وتشمل مزايا التذكرة الآتي:

فرصة لقاء نجوم الفريقين ومن بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار

حضور حفل الافتتاح

مقعد في صالة كبار الشخصيات

الدخول لغرف تغيير الملابس للفريقين يوم المباراة

حضور حفل تتويج الفائز بكأس موسم الرياض من أرض الملعب

التقاط صور مع اللاعبين

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *