• السبت. فبراير 24th, 2024

السعودية وعمان.. مباراة العبور للمربع الذهبي

كلمات دالّة: المنتخب العماني, منتخب السعودية, منتخب عمان, المنتخب السعودي, خليجي 25, كأس الخليج 2023


11 يناير 2023

البصرة – فيصل السعيدي

ستكون الأنظار شاخصة في تمام الساعة السابعة مساء الغد بتوقيت سلطنة عمان صوب استاد الميناء الأولمبي بمدينة البصرة، حيث مسرح مواجهة الحسم التي تجمع بين منتخبنا الوطني ونظيره المنتخب السعودي برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لخليجي زين ٢٥ بالبصرة.

ويبحث منتخبنا الوطني عن حجز تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة، ويخوض مواجهة الحسم غداً بفرصتي الفوز والتعادل، حيث تكفيه نقطة إضافية لضمان عبور جسر دور المجموعات والانتقال إلى ضفة مربع الذهب في خليجي البصرة.

ويفتقد منتخبنا الوطني لمجهودات ظهيريه في الخانة اليمنى أمجد الحارثي وبديله محمود بن مبروك المشيفري اللذين تأكد غيابهما رسميا حتى نهاية منافسات البطولة بداعي الإصابة، حيث يعاني أمجد الحارثي من إصابة على مستوى العضلة السمانة، في حين يعاني محمود بن مبروك المشيفري من إصابة في العضلة الضامة.

من جهته يدخل المنتخب السعودي اللقاء المصيري الفاصل بنوايا تحقيق الفوز دون سواه، على اعتبار أنه يلعب بفرصة واحدة فقط وهي الفوز إذا ما أراد حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي على حساب منتخبنا الوطني.

ويحتل منتخبنا الوطني وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى من منافسات خليجي زين ٢٥ بالبصرة برصيد ٤ نقاط (من فوز وتعادل) متخلفا بفارق الأهداف فقط عن منتخب العراق المتصدر الذي يملك الرصيد ذاته من عدد النقاط، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٣ نقاط جمعها من فوز وحيد بثنائية نظيفة في الجولة الافتتاحية على حساب منتخب اليمن متذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد خالٍ من النقاط.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *