• الأثنين. يونيو 24th, 2024

“نهاية المسلسل”.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع مبابي

يونيو 4, 2024 #كرة القدم
8
1
النجم الفرنسي وقع عقداً حتى 2029

أعلن ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا يوم الاثنين، تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي بعقد يمتد حتى 2029 كلاعب حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد لسنوات، وعندما كان الارتباط بينهما وشيكا صيف 2022 قرر اللاعب الاستمرار في باريس ولكنه أتى إلى ريال مدريد في نهاية المطاف.

وترك مبابي باريس سان جيرمان وهو أفضل هداف في تاريخه، بالإضافة إلى فوزه مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2021.

وسينضم كيليان إلى قائمة طويلة من نجوم ريال مدريد الشبّان مثل جود بيلنغهام وفينيسيوس جونيور ورودريغو بالإضافة إلى الوافد الجديد إندريك.

تحقيق حلم كيليان مبابي

لطالما كان انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد حلماً راود اللاعب الفرنسي منذ سنوات. وبعد موسم استثنائي آخر مع باريس سان جيرمان، حان الوقت لمبابي لتحقيق هذا الحلم والانضمام إلى صفوف الفريق الملكي. يعتبر مبابي واحداً من أفضل المواهب الشابة في العالم، وسيضيف بعداً جديداً لخط هجوم ريال مدريد القوي.

خطوة جديدة في مسيرة مبابي

مع انتقاله إلى ريال مدريد، يدخل كيليان مبابي مرحلة جديدة في مسيرته الاحترافية. بعد تألقه مع باريس سان جيرمان وفوزه بلقب كأس العالم مع منتخب فرنسا، سيواجه اللاعب الشاب تحديات جديدة في الدوري الإسباني وأجواء سانتياغو برنابيو. لكن مع موهبته الفذة وطموحه العالي، لا شك أن مبابي سيكون قادراً على التكيف والنجاح في بيئته الجديدة.

مستقبل واعد لمبابي في ريال مدريد

يتطلع عشاق كرة القدم حول العالم إلى رؤية كيليان مبابي يرتدي قميص ريال مدريد الأبيض في الموسم المقبل. مع وجود لاعبين شبان آخرين مثل فينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينغا، يمتلك ريال مدريد مستقبلاً واعداً مع هذا الجيل الجديد من النجوم. وبقيادة مبابي، قد يكون الفريق الملكي على أعتاب عصر جديد من النجاح والبطولات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *