• الخميس. فبراير 29th, 2024

هل يحقق الهلال المفاجأة ويتوج بمونديال الأندية؟

كلمات دالّة: مباراة ريال مدريد والهلال السعودي, الهلال ضد ريال مدريد, موعد مباراة الهلال ضد ريال مدريد, نهائي , كأس العالم للأندية, الهلال وريال مدريد, مباراة الهلال وريال مدريد, مباراة الهلال ضد ريال مدريد, محمد الشيخ

نشر في: 09 فبراير ,2023

يرى الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، أن فريق نادي الهلال يستطيع تحقيق الفوز على ريال مدريد الإسباني، في نهائي كأس العالم للأندية.

ويواجه الهلال نظيره ريال مدريد مساء يوم السبت المقبل، في نهائي كأس العالم للأندية 2022، بعد فوز الفريق السعودي على فلامنجو البرازيلي، وانتصار الفريق الإسباني على الأهلي المصري.

الشيخ قال خلال تصريحات عبر برنامج “أكشن مع وليد”: “نادي الهلال رفع طموح الجماهير، بعد الانتصار على فلامنجو، وأصبح الجميع ينتظر عودته للمملكة متوجًا بكأس العالم للأندية”.

وتابع الإعلامي الرياضي: “لم يكن يتوقع الكثيرين تأهل الهلال لنهائي مونديال الأندية وملاقاة ريال مدريد، ولذلك فإن الهلال هو قاهر المستحيل”.

واختتم الشيخ تصريحاته مؤكدًا على أن الهلال يستطيع الفوز على ريال مدريد، حيث قال: “الفريق الإسباني خسر أمام ريال مايوركا الذي يحتل المركز العاشر بالدوري الإسباني قبل انطلاق مونديال الأندية”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *