• الجمعة. يوليو 19th, 2024

3 وديات لمنتخب الشباب في مدريد

أبريل 5, 2023 #العراق
3 وديات لمنتخب الشباب في مدريد

ادارة منتخب شباب العراق أعلنت يوم الأربعاء أنها تمكنت من ضمان إقامة 3 مباريات ودية في معسكر إسبانيا المقرر في 18 أبريل/ نيسان الجاري، وذلك تحضيراً للمشاركة في كأس العالم تحت 20 عاماً.

ونجح الاتحاد العراقي في تأمين مباراتين رسميتين أمام منتخبي الدومينيكان والبرازيل في 21 و25 أبريل/نيسان. كما تم التأكيد على وجود مواجهة ثالثة يُفترض إقامتها في 30 من الشهر نفسه مع منتخب موريتانيا للشباب الذي سيعسكر أثناء تلك الفترة في إسبانيا أيضاً.

منتخب شباب العراق

وأوضح الاتحاد العراقي لكرة القدم أنه في حال عدم إتمام الاتفاق مع الجانب الموريتاني، سيتم تعويض اللقاء بمباراة ودية أمام فريق إشبيلية تحت 21 عامًا. كما أكد الاتحاد أنه يجري مفاوضات جادة مع نظيره الإسباني لإقامة مباراة تجريبية رابعة بين المنتخبين في 3 مايو/أيار المقبل.

على أن تكون تلك المواجهة خاتمة لتحضيرات شباب العراق الخارجية للمونديال، قبل العودة إلى بغداد.

وفي سياق متصل، وصل صباح اليوم الأربعاء اللاعب الشاب رومان دولاتشي لاعب نادي شالكه الألماني إلى بغداد للالتحاق بتدريبات المنتخب المتواصلة بملعب المدينة الدولي.

ويذكر أن إدارة منتخب شباب العراق، ما زالت تنتظر تحديد موعد قرعة المونديال، التي تأجلت بعد سحب ملف التنظيم من إندونيسيا.

وتستمر جماهير العراق في متابعة أخبار المنتخب العراقي لكرة القدم، وخاصة بعد التألق اللافت للنظر للمنتخب في مونديال 2021، حيث وصل إلى الدور الثاني وتمكن من الفوز على منتخب تشيلي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *