• الأربعاء. يوليو 24th, 2024

ترند حالياً – رانيا يوسف تتخذ إجراء قانونيًا ضد تشويه صورتها

يونيو 28, 2024 #فن, #مصر
14
21

اتخذت الفنانة المصرية رانيا يوسف إجراءات قانونية صارمة ضد قناة على موقع يوتيوب قامت بنشر بوستر فيلم مفبرك يظهر صورتها مع عنوان “شهوة جسد”.

رانيا يوسف

الكلمات المفتاحية: رانيا يوسف، تشويه الصورة، إجراء قانوني، نقابة المهن التمثيلية، غضب مواقع التواصل.

أثارت الفنانة رانيا يوسف ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت قناة على يوتيوب بوسترًا مفبركًا يظهر صورتها على غلاف فيلم يحمل عنوان “شهوة جسد”. واعتبرت رانيا أن هذا البوستر محاولة لتشويه صورتها والإساءة إلى تاريخها الفني.

إجراءات قانونية صارمة

على الفور، اتخذت رانيا يوسف إجراءات قانونية صارمة ضد القناة التي نشرت البوستر المفبرك. وقدمت بلاغًا رسميًا يتهم صاحب القناة بالتشهير والتعدي على حقوق الملكية الفكرية.

رانيا يوسف

دعم نقابة المهن التمثيلية

ساندت نقابة المهن التمثيلية الفنانة رانيا يوسف في موقفها، وأكدت على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمحاسبة صاحب القناة ومنع أي استغلال غير مشروع لصورة أي من أعضائها.

غضب عارم على مواقع التواصل

أثار خبر التشويه المتعمد للفنانة رانيا يوسف غضبًا عارمًا على مواقع التواصل الاجتماعي. وأعرب الجمهور عن استيائه الشديد من هذه الممارسات المسيئة، وطالبوا بمحاسبة المسؤولين عنها.

“شهوة جسد”: فيلم مفبرك يستغل مشاهد “نيللي وشيريهان” لتشويه صورة رانيا يوسف

كشف حقيقة جديدة عن الفيلم المزعوم “شهوة جسد” الذي أثار ضجة واسعة خلال الأيام الماضية، حيث تبين أن الفيلم يستخدم في الواقع مشاهد من مسلسل “نيللي وشيريهان” الذي عُرض عام 2016 وشاركت في بطولته الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم.

وتأتي هذه المعلومات لتؤكد مزاعم الفنانة رانيا يوسف التي نفت أي صلة لها بهذا الفيلم، واعتبرته محاولة خبيثة لتشويه صورتها والإساءة إلى تاريخها الفني.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة المزيد من التطورات في هذه القضية، مع استمرار التحقيقات ومحاسبة المتورطين في هذا العمل المشين.

رانيا يوسف

نقيب المهن التمثيلية يؤكد دعمه للفنانة رانيا يوسف في مواجهة “فيلم شهوة جسد” المفبرك

وفي ظل هذه التطورات، أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي، عن استعداد النقابة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من قام بنشر هذا الفيديو المفبرك، مؤكدًا دعمها الكامل لرانيا يوسف في هذه القضية.

وأكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على مساندة النقابة للفنانة رانيا يوسف في أزمتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مفبركي فيلم “شهوة جسد” والقائمين على نشره، خلال الساعات القليلة الماضية على إحدى قنوات موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن مساندة النقابة للفنانة رانيا يوسف في أزمتها الأخيرة مع فيلم “شهوة جسد” المفبرك.

وأكد زكي أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مفبركي الفيلم والقائمين على نشره على إحدى قنوات يوتيوب خلال الساعات الماضية.

وأوضح زكي أن هذا الفيلم يُعد عملاً مُفبركًا ولا أساس له من الصحة، وأن هدفه هو الإساءة إلى الفنانة رانيا يوسف وتشويه سمعتها.

ونفى زكي أي صلة للنقابة بهذا الفيلم، مؤكداً أن النقابة تدعم وتُساند الفنانة رانيا يوسف في موقفها ضد هذا العمل المُسيء.

ودعا زكي جميع وسائل الإعلام إلى توخي الحذر في نشر أي أخبار أو معلومات مغلوطة حول هذا الموضوع، والاعتماد على المصادر الرسمية فقط.

كما طالب زكي الجمهور بضرورة التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها أو مشاركتها، وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة.

وتأتي مساندة نقابة المهن التمثيلية للفنانة رانيا يوسف في إطار حرصها على حماية حقوق أعضائها والدفاع عنهم ضد أي محاولات للإساءة إليهم أو المساس بسمعتهم.

وتُعد هذه الواقعة بمثابة تذكير بأهمية محاربة الأخبار الكاذبة والمُفبركة، والاعتماد على المصادر الموثوقة في الحصول على المعلومات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *