• الأربعاء. يوليو 24th, 2024

شاهد بالفيديو: بكاء هيفاء وهبي في حفلها بموازين

يونيو 27, 2024 #هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي، التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول فيديو لها وهي تبكي خلال حفلتها في مهرجان موازين.

بكاء في مهرجان موازين

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله، دخول هيفاء وهبي، حفلها الذي أقيم مساء أمس الاثنين، ليستقبلها الجمهور المغربي بحفاوة كبيرة، لتدخل في حالة من التأثر والبكاء.

وحرصت هيفاء وهبي، أن تحيي الجمهور المغربي، بعد استقباله الحافل، فقالت: “مساء الخير يا أغلى الناس على قلبي، اشتقت لكم كثيرا، وأحبكم كثيرا وأهلا وسهلا بكم، وشكرا لاحتضاني في هذا البلد العزيز على قلبي والشعب الراقي”.

وتابعت قائلة: “أنتوا ناس عزاز كتير، واشتقت لكم كثيرا، الله يخليكم شعب وسيادة تحت رعاية الملك محمد السادس الله يحفظه ويحفظ شعبه”.

وقدمت هيفاء وهبي، خلال حفلها بمهرجان موازين، مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة أبرزها “يا نحلة، ووصلتها ورجب” والعديد من أغانيها، وسط تصفيق وتفاعل الجمهور معها.

آخر أخبار هيفاء وهبي

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانيةهاجمت مؤخرا منتقدي حضورها مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77، مؤكدة أن تواجدها كان بدعوة رسمية لحضور عرض فيلم فرنسي، وليس بهدف لفت الأنظار كما اعتقد البعض.

وردت هيفاء وهبي على منتقديها عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث أوضحت أن مهرجان كان السينمائي ليس مجرد سجادة حمراء، بل هو حدث ثقافي مهم يُعرض فيه الأفلام.

ونفت هيفاء ما تردد عن أنها حضرت فقط للتصوير على السجادة الحمراء، مؤكدة أنها تلقت دعوة رسمية لحضور العرض الخاص لفيلم فرنسي بعنوان “Le Compte de monte_cristo”.

وأعربت هيفاء عن أسفها لعدم قدرتها على البقاء في مهرجان كان لفترة أطول؛ بسبب ارتباطات عمل في لبنان.

كما انتقدت هيفاء ثقافة “التبخيس” في العالم العربي، مشيرة إلى أن البعض لا يحب أن يرى العرب في مناصب مرموقة مثل مهرجان كان السينمائي، واختتمت رسالتها بالتعبير عن شكرها لله على نعمه، وعلى حب الناس لها.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *