• الأربعاء. يوليو 24th, 2024

شاحنة تسلا الكهربائية تنضم إلى أسطول شرطة دبي: هل هي مستقبل مركبات الشرطة؟

يوليو 10, 2024 #تسلا

على الرغم من أن التسليم بدأ في عام 2023، إلا أن طلبات شاحنة تسلا الكهربائية لم يتم تسليمها للعديد من العملاء الذين قاموا بالحجز، ومع ذلك فقد تم الكشف مؤخرًا عن الشاحنة في أسطول الشرطة السياحية التابع للقيادة العامة لشرطة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تسلا سايبر تراك عند الشرطة
شرطة دبي تضيف سيارة تسلا سايبر تراك إلى أسطولها

تسلا سايبر تراك تصل إلى دبي: شاحنة كهربائية في أسطول شرطة السياحية

إذا كان هناك شيء نعرفه بالتأكيد، فهو أن أقسام شرطة دبي على مدى العشرين عامًا الماضية أظهرت أنها قادرة على شراء أي شيء تقريبًا يسير على أربع عجلات. لذا لن يكون سعر الشاحنة الجديدة مشكلة بالنسبة لهم. إنضمت الشاحنة الكهربائية إلى تشكيلة شرطة دبي المرموقة من مركبات الدورية عالية الأداء، والتي تشمل سيارات مثل: بوغاتي فيرون، لامبورغيني أوروس، بيرفورمانتي، أفينتادور، أودي R8 كوبيه V10، بنتلي كونتيننتال GT، ماكلارين MP4-12C، أستون مارتن ون-77، مرسيدس-AMG GT63 S، ومازيراتي جران توريزمو. للإشارة إلى أحدث اقتناء لهم، نشرت شرطة دبي صورًا لشاحنة تسلا على X معلقة: “قامت القيادة العامة لشرطة دبي بإضافة شاحنة تسلا الكهربائية، السيارة الحديثة ذات التصميم المستقبلي، إلى أسطولها الفاخر للشرطة السياحية”.

تسلا سايبر تراك

مميزات سايبر تراك تجعلها مركبة شرطة مثالية

هل هذا عملي؟ معظم مركبات الشرطة لن تحتاج إلى تجاوز المدى الأقصى للشاحنة الكهربائية خلال دورات عملها، لذا لن يكون الإصدار ذو المدى الأقل (250 ميل) والذي يحتوي على محرك واحد وخلفية دفع مشكلة، ويمكنهم دائمًا إعادة الشحن ليلاً في مراكزهم. ثانيًا، تعتبر المركبات الكهربائية صديقة للتوقف وتدعم بالفعل الإلكترونيات المدمجة المستخدمة في أقسام الشرطة. ثالثًا، التسارع السريع والخارجية المصفحة والخفاء محبوبة بالتأكيد في مركبات الشرطة. لذا يمكن للشاحنة الكهربائية الاقتراب بصمت دون الضجيج الصاخب الناتج عن العادم والموتور.

تسلا سايبر تراك

هل تُمهد سايبر تراك الطريق لمستقبل كهربائي لمركبات الشرطة؟

هل تعتقد أن المزيد من أقسام الشرطة مستعدة للانتقال إلى الكهرباء؟ نعتقد أن هناك بالفعل بعض الأسباب المنطقية لصالح المركبات الكهربائية الكبيرة. ولكن هل يمكن أن تحظى سيارات سايبر تراك بمستوى كافٍ من التقدير من قبل أقسام الشرطة لتصبح أكثر انتشارًا في أساطيل الشرطة في المستقبل القريب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *