• الخميس. فبراير 29th, 2024

قيمة حساب إنستغرام بـ 20،000 متابع وأفضل المواقع لبيعه

قيمة حساب إنستغرام بـ 20،000 متابع وأفضل المواقع لبيعه

تاريخ النشر : 26 ابريل 2023

تعد منصة إنستغرام واحدة من أكثر المنصات الاجتماعية شعبية في العالم، و مستخدموه يتواجدون في كل مكان. إذا كنت تملك حساب إنستغرام ناجحًا يحتوي على 20،000 متابع، فقد تفكر في بيعه. ولكن، كم سيكون المشتري مستعدًا للدفع؟

قيمة حساب إنستغرام بـ 20،000 متابع

قيمة حساب إنستغرام بـ 20،000 متابع يمكن أن تتراوح بين عدة مئات إلى آلاف الدولارات، وذلك بناءً على عدة عوامل مثل جودة المتابعين، معدل التفاعل في الحساب، طبيعة الحساب وغيرها. و فوق ذلك كله، يجب عليك البحث وتقييم الحساب الخاص بك وقيمته الحقيقية.

أفضل المواقع لبيع حسابات إنستغرام

هناك العديد من المواقع التي يمكنك استخدامها لبيع حسابات إنستغرام. من أشهر هذه المواقع موقع “فيفر” (Fiverr) الذي يسمح للمستخدمين ببيع حساباتهم على الإنترنت. كما يمكن استخدام موقع “إنستاسلر” (Instaseller) الذي يمكنك من خلاله بيع حساباتك، كما يوجد موقع “فليبا” (Flippa) الذي يمكن استخدامه لبيع حسابات إنستغرام.

كيفية ضمان الدفع لحساب إنستغرام

عند بيع حساب إنستغرام، من المهم التأكد من الحصول على الدفع بشكل صحيح وآمن. يمكن تحقيق ذلك عن طريق استخدام وسيلة دفع آمنة مثل PayPal أو Escrow.com. و مع ذلك يجب توفير جميع التفاصيل اللازمة للمشتري بما في ذلك تفاصيل الحساب واسم المستخدم وكلمة المرور كما يجب تحديد سعر الحساب بشكل واضح وإتمام عملية الدفع قبل نقل ملكية الحساب إلى المشتري. وأخيراً، من المهم تجنب التحويل المباشر للأموال والعمل فقط مع المشتريين الذين يوافقون على الشروط المحددة مسبقًا.

كلمات دالّة: إنستغرام, حساب على الانستغرام, بيع حساب إنستاغرم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *