• السبت. يوليو 27th, 2024

كيف تعرف ان حساب الفيس بوك مخترق؟

كلمات دالّة: تسجيل دخول فيس بوك من جوجل, فيس بوك, تسجيل الدخول الى فيس بوك, الفيس بوك الخاص بي, التسجيل في فيس بوك

اختراق حسابك على الفيس بوك يعتبر كابوس لا يتمناه أحد، وخاصة بعد أن اصبح الفيس بوك مخزن أسرار عن كل المستخدمين، والمخترق شخص ذكي لا يسعي إلى تدمير الحسابات بقدر استمتاعه بالتجسس عليها، ومراقبة كل ما يتم تبادله من أسرار وخصوصية بين الأصدقاء.

الجميل في الفيس بوك انه يدون كل دخول لك على حسابك بغض النظر إن كنت انت صاحب الحساب ام شخص اخر قام بإختراق الحساب وسجل دخوله.

فاكتشاف تعرض حسابك للإختراق أمر بسيط للغاية، طالما لم يقوم المخترق بتغيير كلمة السر لحسابك واكتفى بالتجسس عليك فإن الامر بسيط باكتشافه كالتالي:

في أعلى شاشة الفيس بوك على يمين الشاشة إضغط على السهم المقلوب تنسدل قائمة اختر منها “إعدادات Settings”، عندها تظهر لك قائمة الاعدادات.

اضغط على خيار الأمان ” Security “، ومن ثم على يمين الشاشة اضغط ضغطتين على ” المكان الذي سجلت دخولك منه”، او على زر “تعديل” أو Edit.

ستظهر لديك قائمة بالمواقع الجغرافية التي تم تسجيل الدخول على حساب فيسبوك منها، بالإضافة إلى نظام التشغيل وساعة وتاريخ تسجيل الدخول.

إن وجدت أي موقع مشبوه في هذه القائمة، أي لم تقم أنت بتسجيل الدخول منه، اضغط على زر End All Activity أو “اقطع كافة الاتصالات”. ثم قم مباشرة بتغيير كلمة المرور.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *