تقييم 4 نجوم
  • الجمعة. فبراير 23rd, 2024

هام: آبل تصدر تحديثات أمنية سريعة لأجهزة الآيفون والآيباد

الامان السريع آبل

تاريخ النشر : 2 مايو 2023

تحديثات الأمان السريع من ابل لأجهزة ايفون وايباد

أصدرت شركة آبل الاثنين أول دفعة من تصحيحات «الأمان السريع» التي تهدف إلى الإصلاح السريع للثغرات الأمنية التي تُستغل بنشاط، أو التي تشكل مخاطر كبيرة لعملائها، ويشمل ذلك أجهزة ابل ايباد.

تفاصيل تحديثات الأمان السريع لأجهزة ابل ايفون

ووفقًا للإشعار، فإن ما يسمى بتحديثات (الاستجابة الأمنية السريعة) Rapid Security Response «تقدم تحسينات أمنية مهمة، بالإضافة إلى تحديثات البرامج»، وتشمل ذلك تحديث جوال ايفون.

وكانت آبل قد أعلنت عن تحديثات الاستجابة الأمنية السريعة خلال مؤتمر المطورين السنوي الذي عُقد في شهر يونيو 2022، وهي تهدف إلى تمكين عملائها من تحديث أجهزتهم على نحو أسرع من تحديث البرامج المعتاد، بما في ذلك تحديث ايباد برو.

وتقول الشركة إن الميزة مُفعَّلة افتراضيًا، ويمكن تثبيت بعض التصحيحات السريعة دون إعادة تشغيل الجهاز، ولكن ليس دائمًا، ويشمل ذلك تحديث ايفون 15 وايفون 14 و ايفون 13 وايضاً ايفون 12 وايفون 11.

ويصل التحديث الأمني السريع للعملاء الذين يستخدمون الإصدار 16.4.1 من نظام التشغيل لهواتف آيفون (آي أو إس)، والإصدار ذاته لنظام التشغيل لحواسيب آيباد اللوحية (آيباد أو إس)، والإصدار 13.3.1 من نظام التشغيل لحواسيب آبل الشخصية (ماك أو إس)،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *