• الخميس. يوليو 25th, 2024

أغنية “مغرومة بمين” لكارول سماحة تتخطى نصف مليون مشاهدة

أكتوبر 20, 2022 #كارول سماحة

كلمات دالّة: كارول سماحة, مغرومة بمين, اغاني كاروول سماحة

طرحت الفنانة كارول سماحة أغنيتها الجديدة “مغرومة بمين” خلال الساعات الماضية عبر قناتها على “يوتيوب”، وكل المنصات الإلكترونية، وحققت الأغنية نجاحا مبهرًا منذ طرحها، كما تخطت مشاهدتها النصف مليون بعد أقل من 24 ساعة من طرحها.

وقدمت كارول الأغنية باللون الرومانسى بالتعاون مع المخرجة بتول عرفة، التى تعاونت معها سابقا فى 4 أعمالاً فنية حققا بها نجاحا مبهراً خلال الفترة الماضية، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري.

وتقول كلماتها:

“قلبي يلي كان يخاف يحب، حدك انت شو مرتاح، ريحتو وخليتو يحب الحب، ونسيتو كل اللي راح.. مين مين مين، مغرومة بمين، أنا مغرومة فيك، سنين سنين سنين، نطرت سنين، حتى لاقيك.. معي أنت عم بتكون منيح، وأنا بقدر هيدا الشي، شخصيتك شو حلوة و شو صريح، مثلك أنت بطل في”.

كما حصدت كارول سماحة مؤخرًا جائزة نجمة الغناء اللبنانية للعام وأفضل أغنية لبنانية عن أغنية فوضى، من مهرجان “موريكس دور” في دورته الـ22 والذى يحمل عنوان “انهض يا لبنان”.

وكانت آخر أعمال كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها “إجازة” والتى قدمت من خلالها جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، وهى من إخراج بتول عرفة، وكلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *