• الخميس. فبراير 29th, 2024

نشر في: 16 مارس 2023 |

أيام معدودات ونستقبل الشهر الكريم، فرصة أخرى من فرص العمر كي نصلح علاقاتنا مع الله والأزواج والأبناء، بل وحتى مع أنفسنا، فرصة أتمنى أن يستثمرها كل واحد منا. لهذا الشهر الكريم عِبر ومزايا لا تعد ولا تحصى أخص بالذكر منها التربية الأخلاقية التي تولد من جديد عند كل واحد منا خلال شهر رمضان.

 اليقين بازدواجية العناية والمراقبة الإلهية تجعلنا نتحمل الجوع والعطش، قد يمكنك تناول الطعام خفية عن الناس لكن الكثير منا لن يفعل ذلك متيقنا أن هناك من يراقبه، ومترقبا رحمة الله، خائفا وطامعا في نفس الوقت أن يجزيه الله أحسن جزاء.

نعيد الكرَّة كل يوم بنفس اليقين وبنفس العزيمة ونفس الخوف والطمع والتقوى. ينقضي رمضان وكلنا أمل أن تصبح هذه الخصال جزء لا يتجزأ من شخصياتنا وكياننا، نأمل أن نحس برقابة العلي القدير عند تعاملنا مع جيراننا، عند تربيتنا لأولادنا، في مكان عملنا، وفي كل الأعمال التي نقوم بها في حياتنا.

اللهم بلغنا رمضان

صلوا معي على الحبيب المصطفى

كلمات دالّة: متى رمضان 2023, رمضان 2023, رمضان ٢٠٢٣, شهر رمضان 2023, اول يوم رمضان 2023 , عادات في رمضان , عادات الشعوب في رمضان, عادات رمضان, عادات رمضانية حول العالم, عادات غريبة في رمضان, عادات وتقاليد الكويت في رمضان, تقاليد شهر رمضان

2 thoughts on “أهلا رمضان 2023”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *